عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبروووك اعرف نتيجتك حالا.. أسماء المقبولين فى كلية الشرطة 2024

نتيجة كلية الشرطة
نتيجة كلية الشرطة 2024

ارتفعت معدلات البحث عبر الشبكة العنكبوتية على جوجل عن أسماء المقبولين فى كلية الشرطة 2024 والتى يترقبها العديد من الطلاب المتقدمين إلى الالتحاق بكلية الشرطة بعد اجتيار الاختبارات المطلوبة والتى تمت الفترة الماضية، لتظهر خلال لحظات من الان نتيجة كلية الشرطة من خلال المؤتمر الصحفي وإعلان أسماء المقبولين فى كلية الشرطة 2024.

أسماء المقبولين فى كلية الشرطة 2024

ومن المقرر أن يتم التحدث هاتفيا مع الأشخاص المقبولين فى كلية الشرطة وذلك بعد الإعلان رسميا عن أسماء المقبولين فى كلية الشرطة 2024 أو من خلال إرسال رسائل نصية المقبولين فى الالتحاق بكلية الشرطة، حيث يعقد بعد قليل مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة كلية الشرطة.

ويُعقد المؤتمر في أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم ومدير كلية الشرطة وقيادات الأكاديمية، وذلك بعد اعتماد اللواء محمود توفيق وسيعلن عن نتيجة كلية الشرطة 2024، والإعلان عن الضوابط والمعايير التي تم على أساسها اختيار الطلاب الجدد.

نتيجة كلية الشرطة 2024

وللاستعلام عن نتيجة الاختبارات عبر الرقم القومى والملف، الدخول على موقع وزارة الداخلية، ثم اختيار أكاديمية الشرطة والاستعلام عبر الموقع من خلال هذا رابط نتيجة كلية الشرطة 2024

https://moi.gov.eg/PoliceAcademy/home/Index

خطوات الحصول على نتيجة كلية الشرطة

1- الدخول على رابط نتيجة كلية الشرطة من هنا

2- بعد ذلك باختيار أيقونة الالتحاق بأكاديمية الشرطة.

3- تسجيل الاسم والبريد الإلكتروني المسجل على الموقع من قبل.

4- كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب في الخانة الظاهرة أمامه.

5- ادخال رقم الملف الخاص بالطالب.

6- الضغط علي زر الاستعلام لمعرفة موقف قبوله في الكلية.

نتيجة كلية الشرطة 

ويذكر أن أكاديمية الشرطة أجرت على مدار الفترة الماضية الاختبارات “ النفسى - الطبى - الرياضى - الطبى المتقدم - القدرات - الهيئة - السمات ” لجميع المتقدمين وسط اتخاذ كافة الإجراءات اللازم الوقائية مع تقديم تيسيرات للمتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة 2023.

ويترقب عدد كبير من المتقدمين فى كلية الشرطة خلال هذه الساعات ظهور نتيجة كلية الشرطة 2024 والتى ستتم على مدار اليوم من خلال رسالة نصية أو مكالمة هاتفية وذلك بعد اعتماد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2024 والضباط المتخصصين.

تابع موقع تحيا مصر علي