عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

2023 عام ازدهار النجوم.. عودة يوسف الشريف بعد غياب وتجديد التعاون بين منى زكي وكريم عبدالعزيز

2023 عام ازدهار النجوم
2023 عام ازدهار النجوم

كان عام 2023 بمثابة عودة نجوم الفن للاذدهار من جديد من رجوع إلى السينما بعد غياب والمشاركة في الدراما الرمضانية بعد خمول وغيرها من الأشياء التي من المقرر أن يرصدها موقع تحيا مصر في السطور التالية.

عودة ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس إلى السينما بعد غياب

شهد عام 2023 عودة قوية لعدد كبير من نجوم في السينمات على رأسهم الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أخر عمل فني قدمته في عام 2016 بعنوان “أبو شنب”، حيث قالت في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر أنها ستغيب عن السباق الرمضاني 2024 بسبب انشغالها بتصوير فيلم سينمائي دون الكشف عن تفاصيله حتى الأن.

كذلك الفنانة إسعاد يونس فتنتظر عرض فيلمه الجديدة عصابة عظيمة والذي تخوض بطولته بعد غياب أعوام عديدة عن الساحة السينمائية، حيث من المقرر عرضه بداية من يوم 4 من شهر يناير الجاري، واعربت صاحبة السعادة عن تخوفها الشديد من تلك التجربة خاصة وأنها بعيدة عن السينما منذ وقت طويل.

عودة يوسف الشريف ويحيى الفخراني لـ دراما رمضان

يحضر الفنان يحيى الفخراني خلال الفترة الحالية لـ مسلسل عتبات البهجة والذي يشارك به إلى جانب كلا الفنانة جومانا مراد وهو من تأليف مدحت العدل  ومن إخراج مجدي أبوعميرة وإنتاج جمال العدل، وتدور أحداثه  في إطار اجتماعي إنساني، حول علاقة جد بأحفاده وهو مأخوذ عن رواية لإبراهيم عبدالمجيد، ومن المقرر أن يشارك به في دراما رمضان 2024

بينما يستعيد يوسف الشريف نشاطه الفني بعد غياب 4 أعوام عن الساحة الفنية نشاطه من جديد من خلال مسلسل الراكون، الذي أعلن عن طرح ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشارك به إلى جانب طليقته الفنانة إنجي علاء.

إيمي سمير غانم تعود بمسرحية ومسلسل رمضاني

استعادت الفنانة إيمي سمير غانم نشاطها الفني بعد غياب طويل بسبب حزنها على رحيل والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، لتبدأ نشاطها بمشاركة زوجها حسن الرداد في مسرحية التليفيزيون بموسم الرياض السعودي، فضلا عن إعلان عن خوضها سباق مسلسلات رمضان 2024 بعمل درامي كوميدي لم تكشف تفاصيله.

تجديد التعاون بين منى زكي وكريم عبد العزيز

تستعد منى زكي لتجديد التعاون مع النجم الكبير كريم عبد العزيز في عمل فني جديد يحمل اسم لعب عيال، وهو فيلم سينمائي تدور أحداثه حول علاقة الرجل بالمرأة والتى تصل إلى الفتور بعد مرور سنوات عديدة على زواجهم، ومن المقرر أن تدور احداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

تابع موقع تحيا مصر علي