عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان محسن في الهجوم.. فيوتشر يعلن التشكيل الرسمي أمام الأهلي في السوبر

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق أمام النادي الأهلي بنهائي كأس السوبر المصري، والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء ، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات. 

تشكيل فيوتشر أمام الأهلي في السوبر 

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة ، علي الفيل ، باسم علي

وسط: غنام محمد، بيلو، محمد صادق ، عبد الكبير الوادي ، احمد عاطف

هجوم: مروان محسن

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، محمود رزق، محمد عبد السلام ، محمد محمود ، علي زعزع ، اموراني حساني ، عمر السعيد ، كجالي درامي، هشام عادل

ويواجه بعد قليل وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت الإمارات فريق مودرن فيوتشر نظيره النادي الأهلي على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي، في نهائي كأس السوبر المصري والمقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تشكيل الأهلي لمواجهة فيوتشر في السوبر المصري 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو .

وقام كولر بـ 4 تغييرات في تشكيل النادي الأهلي، حيث شارك مصطفى شوبير بدلاً من محمد الشناوي، ورامي ربيعة بدلًا من ياسر إبراهيم، ومروان عطية بدلًا من عمرو السولية، ومحمود عبد المنعم كهربا بدلًا من طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات بدلًا من كريم فؤاد.

الأندية المتوجة بلقب السوبر

ويتربع النادي الأهلي، على عرش الأندية الأكثر تتويجًا بلقب السوبر، بواقع 13 لقب، كان آخرهم التتويج باللقب العام الماضي، على حساب بيراميدز.

الأهلي صاحب الرقم القياسي بعدد التتويجات، ويأتي من خلفه نادي الزمالك الذي تُوج بـ 4 ألقاب، منهم لقبين على حساب النادي الأهلي.

ويضع جماهير النادي الأهلي الثقة فى لاعبي النادي الاهلي، من حصد اللقب والعودة به إلي القاهرة، ليكون اللقب الأول للأحمر فى هذا الموسم بعد فقدان لقبين فى إنطلاقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي