عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موديست يقود الأهلي لفوز درامي على فيوتشر بنهائي كأس السوبر المصري

أنتوني موديست
أنتوني موديست

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا دراميًا على فريق مودرن فيوتشر، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية بأبو ظبي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

وتوج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر رسميًا بعد الفوز على فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ويحصد اللقب الرابع عشر له في كأس السوبر. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي أمام مودرن فيوتشر في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وجاء الهدف من ركنية نفذها معلول وأرسلها داخل منطقة الجزاء قابلها كهربا بضربة رأس قوية على يمين جنش إلى داخل الشباك.

وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي أمام فيوتشر في الدقيقة 34 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من كوكا إلى الشحات ثم ينطلق الشحات ويراوغ ويمرر إلى كهربا الذي مررها للشحات مرة ثانية وسددها قوية من فوق جنش إلى داخل الشباك.

وسجل عمر السعيد الهدف الأول لنادي فيوتشر أمام الأهلي في الدقيقة 76 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من خطأ قاتل من مصطفى شوبير وتباطئ في تشتييت الكرة اصطدمت بقدم عمر السعيد ودخلت إلى الشباك.

وأحرز محمد محمود هدف التعادل لفريق فيوتشر أمام الأهلي في الدقيقة 81 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تسديدة من محمد محمود اصطدمت باحد اللاعبين وغيرت اتجاهها لداخل الشباك.

وسجل أنتوني موديست الهدف الثالث للنادي الأهلي أمام فيوتشر في الدقيقة 114 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من عرضية معلول ورأسية من موديست على يسار جنش إلى داخل الشباك.

وأضاف كريم فؤاد الهدف الرابع للنادي الأهلي أمام فيوتشر في الدقيقة 117 من عمر المباراة، بعد خطا لصالح الأهلي نفذها مصطفى شوبير طويلة ورأسية من موديست وصلت عند كريم فؤاد خطفها من أمام مدافع مودرن فيوتشر وانطلق وسدد الكرة إلى داخل الشباك.

تشكيل الأهلي لمواجهة فيوتشر في السوبر المصري 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو .

تشكيل فيوتشر أمام الأهلي في السوبر 

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة ، علي الفيل ، باسم علي

وسط: غنام محمد، بيلو، محمد صادق ، عبد الكبير الوادي ، احمد عاطف

هجوم: مروان محسن

تابع موقع تحيا مصر علي