عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد 2023.. عام وقوع الخلافات بين نجوم الفن واشتعال الأزمات

مصطفى قمر وبيومي
مصطفى قمر وبيومي فؤاد ومحمد سلام _أرشيفية

شهد عام 2023 الذي يفصلنا على انتهاءه أيام قليلة، وقوع خلافات كبيرة بين نجوم الوسط الفني، حيث اُشتعلت أزمات وفُجرت تصريحات نارية لأسباب مختلفة، ويرصدها تحيا مصر في السطور التالية.

محمد سلام وبيومي فؤاد

واحدة من أبرز تلك الأزمات، هي التي نُشبت بين النجم محمد سلام والفنان بيومي فؤاد، حيث هاجم بيومي فؤاد سلام، بعد اعتذار الأخير عن  المشاركة بمسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قال فيه: من حقك أن تعتذر عن المسرحية، لكن ليس من حقك أن تغلط في فنك.. نحن لم نأتي لكي نرسم الضحكة على وجوه حضراتكم..  نحن نقدم فننا المصري، وأنتم تحترمونا ونحن نحترمكم كثيرًا.. شئ عظيم تصويري مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا أشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف.. وأنا فنان مصري ولي الشرف.. أتيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف.. نحن نبذل جهد ونقدم فن وإذا كان الموضوع هكذا فهناك فنانين من زمن نجيب الريحاني من المقرر أن  ينتحروا.

لقاء سويدان وميدو عادل

ولعل خلاف الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل لا يقل جدلًا عن أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام، حيث اُتهمت لقاء سويدان بصفع ميدو على وجهه، أثناء عرض مسرحية سيد درويش وذلك بسب  سخريته منها.

مصطفى قمر وطارق الشناوي

فيما بدأت الأزمة بين مصطفى قمر وطارق الشناوي بانتقاد الأخير لفيلم أولاد حريم كريم في تصريحات مع شاشة et بالعربي بأن فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام التي عرضت هذا الموسم، مشيرًا إلى أن المخرج علي أدريس قدم عملا ليس له علاقة بالسينما.

وأضاف طارق الشناوي، مصطفى قمر بطل العمل لا يزال يعيش فى زمن السينما القديمة دون مراعاة التطورات التي طرأت على السينما فى السنوات القليلة الماضية، فهاجمه مصطفى قمر ألا يتحدث عنه مرة ثانية حيث سبه.

مها أحمد وفادي خفاجة

هذا ولم يقتصر الخلاف بين الفنانة مها أحمد والفنان الشاب فادي خفاجة لمجرد هجوم متبادل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بل تجاوز الأمر ليصل إلى أقسام الشرطة، حيث حررت مها أحمد محضرًا رسميًا بقسم تكنولوجيا المعلومات بالجيزة، تضررت فيه من فادي خفاجة، مستخدم حساب على تطبيق «تيك توك»، وأخرى تُدعى شيماء مستخدمة تيك توك أيضًا، لقيامهم بنشر فيديوهات وعمل بث مباشر يظهر فيها الإثنين ويتحدثا بعبارات تتضمن سب وقذف وتشهير وإساءة سمعة، وإظهار محادثة بينها وبين المشكو في حقهما دون أخذ إذن منها.

اقرأ أيضًا.. 

زواج شيرين عبد الوهاب وعودة شيرين وحسام.. توقعات خبيرة أبراج لنجوم الفن في 2024 

كما أنه لم يمض يومان على عرض فيلم هارلي الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ومحمود حميدة ومي عمر، إلا وظهرت أزمة بين النجم محمود حميدة والجهة المنتجة للفيلم بسبب ترتيب إسم النجم محمود حميدة على تتر الفيلم.

محمود حميدة ومحمد رمضان

وكشف الفنان محمود حميدة، أنه تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية ضد صناع فيلم هارلي بطولة محمد رمضان، وذلك بسبب مخالفتهم بنود العقد.

تابع موقع تحيا مصر علي