عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.. بالتشكيل المتوقع

الهلال
الهلال

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم الجمعة في الجولة التاسعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، ويأمل الهلال في تحقيق الفوز قبل تأجيل بطولة الدوري بسبب كأس أمم آسيا.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الخاصة بمباراة الهلال والفيحاء، وتقام مواجهة الهلال والفيحاء اليوم الجمعة في تمام الخامسة مساء، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق عبد الله الغامدي وعبد الله المحيسن.

ويستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد مواجهة اليوم بين الهلال والفيحاء في الجولة التاسعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ترتيب دوري روشن السعودي

يتواجد الهلال في صدارة دوري روشن السعودي حاليا برصيد 50 نقطة بينما يتواجد الفيحاء في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

لعب الهلال هذا الموسم 18 مباراة وحقق الفوز في 16 مواجهة وتعادل مرتين وسجل الفريق 57 هدفا واستقبل 9 فقط.

أما الفيحاء فقد لعب هذا الموسم 18 مباراة وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 وخسر 7 مواجهات وسجل الفريق 19 هدفا واستقبل 29.

تشكيل الهلال المتوقع

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد، محمد البريك

وسط الملعب: روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، محمد كنو

خط الهجوم: سالم الدوسري، أليكساندر ميتروفيتش، ميشايل ديلجادو

يقدم نادي الهلال مستوى مميز هذا الموسم مع المدرب البرتغالي خورخي جيسوس وكسر العديد من الأرقام القياسية، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الان في بطولة الدوري هذا الموسم.

ويدخل الهلال لقاء اليوم ولديه غياب مؤثر يتمثل في اللاعب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا وذك بسبب الإصابة، ويستمر غياب البرازيلي نيمار جونيور بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

كم عدد أهداف كريستيانو رونالدو في 2023؟

لعب كريستيانو رونالدو مع النصر في مباراة الاتحاد بمنتصف الأسبوع في الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري السعودي، وسجل هدفين من ركلتي جزاء، ووصل للهدف رقم 19 في دوري روشن السعودي، بجانب الوصول للهدف رقم 53 في عام 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي