عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مفاجأة ظهور صدقي صخر.. مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة تتصدر التريند

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

تصدر مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة، محركات البحث على جوجل وذلك بعد الإعلان عن ظهور الفنان صدقي صخر ضمن أحداث العمل وذلك بشخصية لطفي عبود الذي قدمها في مسلسل صوت وصورة، ليبدأ العديد في التساؤل عن موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة.

مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة

حيث ارتفعت معدلات البحث خلال هذه الساعات مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة على موقع جوجل الشهير، حيث يبحث العديد من محبي العمل عنه منذ يوم الاربعاء المنقضي وذلك لمعرفة نهاية أحداث المسلسل المثيرة للجدل، ومع تأخر عرض الحلقات بشكل أكثر يزداد البحث عن مسلسل زينهم.

وكانت المفاجأة التي تصدر بها مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة التريند في الساعات القليلة الماضية ورصدها تحيا مصر، هي ظهور الفنان صدقي صخر بشخصية المحامي لطفي عبود ومساعده الفنان عمرو وهبة ضمن أحداث مسلسل صوت وصورة للنجمة حنان مطاوع، وذلك في الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم، وهذا ما أثار الجدل حول العمل.

موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة

ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم على شاشة قنوات أون وذلك في يوم الأحد المقبل، حيث يعرض العمل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة، ون المتوقع أن تحقق الحلقة نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها خاصة وأنه يترقبها عدد كبير من المتابعين.

وكانت آخر أعمال صدقي صخر قبل ظهوره في الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم من خلال صوت وصورة والذي تم عرضه على شاشة قناة dmc مؤخراً، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، وخاض بطولته كلا من النجوم حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبة، وليد فواز، نجلاء بدر، مراد مكرم، تارا عماد، ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

مسلسل زينهم لأحمد داود 

ويذكر أن مسلسل زينهم من بطولة النجوم الشباب أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف وعدد من الوجوه الشابة الأخرى، ويتم عرض العمل على منصة واتش ات الرقمية بجانب عرضه على شاشات التلفزيون، وتصدر العمل الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات منذ بداية عرضه وذلك بعدما كان ينافس صوت وصورة على المركز الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي