عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة علاء: بطولة السوبر غالية.. وحراسة مرمى الأهلي في أمان

حمزة علاء
حمزة علاء

قال حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بطولة السوبر جاءت في توقيت هام، لأن الفريق تُوج بها قبل بداية العام الجديد، ومع نهاية هذا العام.

يرصد تحيا مصر حديث حمزة علاء عن تتويج الأهلي ببطولة السوبر

وأوضح أن الفريق كان يسعى بكل قوة نحو الحصول على اللقب، في ظل دوافع اللاعبين نحو حصد البطولة، وإضافتها إلى سجلات ‏النادي ودولاب بطولاته.‏

وأشار إلى أن اللاعبين كانوا رجالًا وعلى قدر المسئولية، وكانت هناك رغبة أكيدة في الفوز، على الرغم من المجهود البدني الكبير ‏خلال الأشواط الإضافية.‏

وشدد حمزة علاء على أن حراسة مرمى الفريق في أمان، متمنيًا سرعة التعافي لمحمد الشناوي كابتن الفريق ومشاركته بشكل طبيعي ‏خلال الفترة القادمة.‏

مباراة الأهلي وفيوتشر

وكان قد تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب السوبر المصري، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق فيوتشر، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وسجل كل من محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات، أنتوني موديست، وكريم فؤاد، أهداف فوز الأهلي بتلك المباراة، التي استعصت عليه في نهاية الشوط الثاني.

وعلى الرغم من صعوبة المباراة، التي شهدت تفوق الأهلي بهدفين دون رد في الشوط الأول، إلا أن لاعبي فيوتشر، عادوا بريمونتادا مثيرة، وسجلوا هدفين نتاج خطأ شخصي من مصطفى شوبير حارس الأهلي، في أقل من 5 دقائق.

وذهبت المباراة، للأشواط الإضافية، التي حسم فيها المارد الأحمر، تتويجخ باللقب، بعدما سجل الفرنسب أنتوني موديست الهدف الثالث، عند الدقيقة 114 من عمر المباراة، وصنع الهدف الرابع برأسيته لكريم فرؤاد، عند الدقيقة 116 من نفس الشوط.

وتعد تلك المرة الأولى، التي يُتوج فيها الفريق باللقب من بعد تغيير بطولة السوبر لهذا النظام، والتي شهدت تواجد كل من بطل الدوري “ الأهلي”، بطل كأس رابطة الأندية “ سيراميكا كليوباترا”، وصيف الدوري “ بيراميدز”، ورابع الدوري “ فيوتشر”.

كما أنها تلك المرة الثالثة على التوالي لأهلي كولر، الذين يحصدوا فيها لقب السوبر المصري، منذ أن تولى السويسري قيادة الفريق في سبتمبر من العام الماضي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي