عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التتويج بالسوبر.. كولر يفك عُقدته أمام فيوتشر

كولر
كولر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في التتويج بلقب السوبر المصري الرابع عشر في تاريخه، وذلك بعد الفوز برباعية مقابل هدفين على حساب فريق فيوتشر، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نهائي السوبر المصري.

مباراة الأهلي وفيوتشر

وتمكن السويسري مارسيل كولر، من التتويج باللقب السادس له مع الأهلي، والثالث من بطولة السوبر المصري، إضافة إلى أنه تمكن من فك عُقدته التي لاحقته أمام فيوتشر.

وحسب ما رصد تحيا مصر فالسويسري مارسيل كولر، تواجه أمام فيوتشر، في مواجهتين قبل لقاء السوبر، لم يتمكن فيهما من تحقيق الفوز، حيث انتهت تلك المواجهتين بالتعادل، الأولى بتعادل إيجابي بنتيجة هدف لكل فريق، والمباراة الثانية انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

ووصل كولر للقب السادس له مع الأهلي، هم ( لقب الدوري المصري، 3 ألقاب من بطولة السوبر المصري، دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر).

الخسارة أمام نادى الزمالك في سوبر 2016

استضاف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر 2016 وأقيمت هذه المباراة يوم الجمعة 10 فبراير 2017 وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وذهبت المباراة لركلات الترجيح وحقق الزمالك الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل هدف الأهلي الوحيد أحمد حجازي، بينما سجل ثلاثية الزمالك باسم مرسي وأسامة إبراهيم وأحمد رفعت.

وأضاع من جانب النادي الأهلي مؤمن زكريا وصالح جمعة وحسام غالي، ليخسر النادي الأهلي أول مواجهة له على ملعب محمد بن زايد بنادي الزمالك.

النادى الأهلي يخسر من جديد أمام الزمالك على ملعب محمد بن زايد

استضاف ملعب محمد بن زايد السوبر المصري 2019 بين الأهلي والزمالك وأقيمت المباراة في 20 فبراير 2020.

وانتهى الوقت الأصلي من جديد بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، وكانت هذه المباراة قبل فترة التوقف على العالم أجمع بسبب انتشار فيروس كورونا.

حقق نادي الزمالك الفوز من جديد بركلات الترجيح بنتيجة (4/3) وفشل الأهلي في التسجيل على ملعب محمد بن زايد للمرة الثانية على التوالي، والخسارة بركلات الترجيح من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي