عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سندى وضهري.. الموت يفجع الفنانة الشابة ايمي اسلام في والدها

إيمي اسلام
إيمي اسلام

رحل عن عالمنا في صباح اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر يناير الجاري، والد الفنانة الشابة إيمي اسلام، حيث أعلنت عن نبأ وفاته وفقا لـ منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وفاة والد إيمي اسلام

وكتبت الفنانة إيمي اسلام عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وسندي وضهري وأغلى ما في حياتي الحاج علي محمد العربي.. أرجو الدعاء.

منشور إيمي اسلام

إيمي اسلام في رمضان 2023

وكانت الفنانة إيمي اسلام قد تألقت في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة إلى جانب كلا من النجوم نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

كما تألقت في فيلم ع الزيرو الذي خاض بطولته الفنان محمد رمضان وتم عرضه في السينمات المصرية ضمن منافسة أفلام صيف 2023، وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وفيات الوسط الفني في 2023

من ناحية أخرى، شهد الوسط الفني في عام 2023 عدد كبير من الوفيات، من بينهم الفنان أشرف عبد الغفور الذي لقظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لـ حادث سير مروع أثناء ذهابه لزيارة ابنته ريهام عبد الغفور، ليعيش الوسط الفني نبأ مفجع خلال أيام، أما عن المنتجة ناهد فريد شوقي فحزن نجوم الفن لـ ابنتها ناهد السباعي التي ارتبطت بها ارتباط كبيرا حتى أنها رفضت الزواج من أجلها، لكن تفوق المرض على والدتها لترحل عن عالمنا بعد أيام من وفاة أشرف عبد الغفور لتكون الفجعة الثانية والصادمة في الوسط الفني، وأيضا وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي.

تابع موقع تحيا مصر علي