عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موديست: سعيد بالتتويج بأولى بألقابي مع هذا النادي العملاق

موديست
موديست

علق الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تتويجه بلقب السوبر المصري، رفقة المارد الأحمر، وذلك بعد تسجيله هدفًا في فوز الفريق بالأمس برباعية مقابل هدفين على حساب فيوتشر.

فوز الأهلي بالسوبر

وتُوج الأهلي، بلقب السوبر المصري الرابع عشر في تاريخه، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق فيوتشر، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس.

وسجل موديست الهدف الثالث للأهلي، في الدقيقة 114 من زمن الشوط الإضافي الثاني، وصنع الهدف الثاني للبديل كريم فؤاد، ليقود الفريق للتتويج بأولى الألقاب هذا الموسم.

يرصد تحيا مصر تعليق موديست على تتويجه بأولى ألقابه مع الأهلي

وعلق موديست، على تألقه مع الفريق الأحمر، وعلى تتويجه بأولى الألقاب، من خلال منشور خاص به على صفحته الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وكتب: “ أنا فخور للغاية بتتويجي بأولى الألقاب مع النادي الأهلي”.

وأضاف: “ سعيد أيضًا بالتسجيل ومساعدة فريقي، وأنا سأستمر في المحاربة على تحقيق الفوز من أجل الأهلي”.

وأتم: “ شكرًا لكل زملائي في الفريق، وللجهاز الفني وكذلك للجماهير، اعمل بجد وبعدها سنغلق تلك الصحفة، استعدادًا للنصف الثاني من هذا الموسم”.

إيجابيات تتويج الأهلي بالسوبر

وتُوج الأحمر باللقب الرابع عشر من بطولة السوبر، والثالث له على التوالي، والأول له من بعد تغيير نظام البطولة، التي شهدت مشاركة 4 أندية لأول مرة في تاريخ البطولة.

وعلى الرغم من أن بداية هذا الموسم للنادي الأهلي، كانت على عكس ما تمنى وما توقعه جماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب تراجع أداء الفريق، وخسارته للقبين خلال فترة وجيزة، إلا أن كولر العقل المدبر للفريق، أعاد الفريق لمساره الصحيح، وصحح المسار، وقاد الفريق لمنصات التتويج كما اعتادت الجماهير.

فبداية الأهلي، لم تكن موفقة بشكل كبير، فالفريق استهل الموسم بخسارة لقب السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، خلال النصف الأول من سبتمبر الماضي، وتبع ذلك تقديم أداء غير مٌقنع في بطولة الدوري، تلاه خروج مُخزي من نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي على يد صن داونز.

تابع موقع تحيا مصر علي