عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: جالي سرطان بسب بدخولي في علاقة توكسيك وعانيت من التنمر

إليسا
إليسا

طرحت منصة نتفلكس الرقمية البرومو التشويقي لـ فيلم إليسا الوثائقي الذي أتى بعنوان It’s Ok، والذي يرصد قصة حياتها ومسيرتها الفنية والمهنية وعدد من الأسرار والمعاناة التي عاشتها في حياتها.

ورصد تحيا مصر أهم ما جاء في البرومو التشويقي لـ فيلم إليسا الوثائقي  حيث رصد كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها، والمعاناة التي عاشتها قبل الصعود على المسرح والتي وصلت إلى بكائها والإغماء عليها.

تصريحات إليسا في فيلمها الوثائقي

وكشفت الفنانة إليسا العديد من التصريحات خلال فيلمها الوثائقي حيث صرح بأن السبب في إصابتها بمرض السرطان هي دخولها في علاقة “توكسيك”، أو معقدة مع أحد الأشخاص وهذا انعكس عليها نفسيا وجسديا.

كما تحدثت عن تعرضها للتنمر، فقالت: عانيت كتير من التنمر على شكلي وفهمي وأنفي لدرجة اني كنت بعيط حتى بعد مرضي في ناس قالولي بتحسي نفسك ناقصة!.

فيلم إليسا الوثائفي

كما تحدث إليسا خلال فيلمها الوثائقي عن تجربتها مع إدمان الأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب، والعلاقات الغير سوية التي مرت في حياتها، بجانب العديد من المشكلات التي مرت بها في الوسط الفني، ومن المقرر عرض فيلم إليسا الوثائفي في يوم 25 يناير المقبل، وذلك على منصة نتفلكس الرقمية.

كما ظهرت إليسا في برومو فيلمها الجديد أيضا وهي تجري عمليتها الجراحية بعد الإصابة بـ مرض السرطان، وظهرت وهي تقول لطبيبها الخاص: “صار هذا الدواء مجنني وصار عندي إدمان مبقيش أقوم من على السرير”.

إليسا وإحياء حفلاتهم

جدير بالذكر، أنه أثارت إليسا الجدل وغضب الجمهور منذ فترة وذلك بعد استمرارها في إحياء حفلاتها الغنائية على مدار الأزمة الفلسطينية وما يتعرض له أهالي غزة من اعتداء وقتل وإبادة جماعية على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي، رغم تعرضها لهجوم وانتقادات مروعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرين إلى أنه ليس من المتوقع أن يقوم أحد بالغناء والرقص على المسرح في ظل ما يتعرض له أشقائه من قتل ومجاعة وإهانة يومية، وردت إليسا على هذا الجدل، قائلة بأنها لن تتخلى عن عملها من أجل أزمة يمر بها الشعب العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي