عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طوني خليفة: عارضة أزياء كانت السبب في خلافي مع إليسا.. وندمت على إحراج هيفاء وهبي

طوني خليفة
طوني خليفة

كشف الإعلامي طوني خليفة عن السبب وراء خلافه مع المطربة إليسا، واسم الفنانة التي ندم على إحراجها ببرنامجه، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم.

تحيا مصر

سبب خلاف طوني خليفة وإليسا

وقال طوني خليفة: إليسا من الناس اللي بحبها وكنا في ايفينت بـ دبي وكنا في عربية ورايح معانا عدة عارضات أزياء، وفيه موضوع اتحكى ابديت رأيي فيه فبتقوم فاعلة الخير بتنقلها الخبر بطريقة مشوهة، وأخدت مني موقف، واتكررت الأمور وحصلت إشكالات متبادلة، ولكن اليوم أنا من الناس اللي بحب فنها كتير وبحب صوتها وهي فنانة ذكية وواضحة وصريحة.

وتابع: وندمت على إحراج هيفاء وهبي في برنامجي لأنها عيطت، وسؤالي ساعتها مكنش ليه داعي أني احرجها، ولكن دا كان في بداياتي، وهيفاء ذكية لدرجة أنها مش بتزعل من حد حتى ولو بتحبه.

تصريحات طوني خليفة عن الفوبيا

وفي الحلقة ذاتها، كشف الإعلامي طوني خليفة عن أنواع الفوبيا التي يعاني منها، وكواليس ذهابه للأطباء النفسيين، وقال طوني خليفة: أنا لما بروح عند طبيب نفسي بروح لأنه عندي فوبيا، كنت بعمل رياضة وأغمى عليا كنت لاعب كرة طائرة، وبطلت أعمل رياضة من وقتها، وبعد الفوبيا دي بدأت اكتشف فوبيا من الطيارة والنزول من السلم، وعندي فوبيا الحريق في الفنادق، زحمة الناس، والموسيقى العاليا والأماكن المظلمة.

وتابع: بسببي في دكتور نفسي اتوفى، وبعد فترة روحت عند حد تاني عمل حادث سير واتوفى، وبطلت اروح، أنا مش بخاف عادة لأني مؤمن أنه في يوم من الأيام كل حاجة ليها نهاية، بس لما يكون عندك أولاد وعيلة بفكر فيهم هما.

قناة طوني خليفة

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي طوني خليفة عن إطلاق مشروع جديد ومن المقرر أن ينطلق قبل نهاية العام الجاري 2022 وذلك من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

أصدر الإعلامي طوني خليفة بيان صحفي منذ قليل كشف خلاله عن المشروع الجديد وهو عبارة عن قناة فضائية،  بعنوان المشهد، وقال في البيان: “اختيار اسم المشهد ينطلق من أن لكل حدث وقصة ورأي المشهد الخاص بها”.

تابع موقع تحيا مصر علي