عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا بعد التتويج بالسوبر: أنا حكاية الماضي والحاضر والمستقبل

كهربا
كهربا

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احتفالاتهم بالتتويج بلقب السوبر المصري، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق فيوتشر، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب محمد بن زايد.

يرصد تحيا مصر احتفال كهربا بالتتويج بالسوبر

وعلق كهربا، على التتويج بلقب السوبر المصري، من خلال منشور عبر “ فيس بوك”، وقال: “ أحلى لقطة أنهي بها 2023.. عذرًا للجميع، أنا الماضي والحاضر والمستقبل”.

وسجل كهربا، في فوز الأهلي برباعية مقابل هدفين، على حساب فيوتشر، بتسجيله الهدف الأول، في شباك فريق مودرن.

وتعد تلك البطولة، هي الرابعة عشر في تاريخ النادي الأهلي، والسادسة لكولر، الذي تولى القيادة الفنية للأحمر في سبتمبر من العام الماضي.

وكان قد تمكن الأهلي، من الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال مواجهة نصف نهائي البطولة، التي أقيمت لأول مرة على هذا النظام، والتي شهدت مشاركة 4 أندية “ الأهلي، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، بيراميدز”.

إيجابيات تتويج الأهلي بالسوبر

وتُوج الأحمر باللقب الرابع عشر من بطولة السوبر، والثالث له على التوالي، والأول له من بعد تغيير نظام البطولة، التي شهدت مشاركة 4 أندية لأول مرة في تاريخ البطولة.

وعلى الرغم من أن بداية هذا الموسم للنادي الأهلي، كانت على عكس ما تمنى وما توقعه جماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب تراجع أداء الفريق، وخسارته للقبين خلال فترة وجيزة، إلا أن كولر العقل المدبر للفريق، أعاد الفريق لمساره الصحيح، وصحح المسار، وقاد الفريق لمنصات التتويج كما اعتادت الجماهير.

فبداية الأهلي، لم تكن موفقة بشكل كبير، فالفريق استهل الموسم بخسارة لقب السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، خلال النصف الأول من سبتمبر الماضي، وتبع ذلك تقديم أداء غير مٌقنع في بطولة الدوري، تلاه خروج مُخزي من نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي على يد صن داونز.

تابع موقع تحيا مصر علي