عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم الجمعة استعدادًا للبطولات الودية

الزمالك
الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب النادي تحت قيادة معتمد جمال المدير الفني، استعداداً للفترة المقبلة.

تفاصيل مران الزمالك

يرصد تحيا مصر تدريبات الزمالك اليوم استعداداً للبطولات الودية

يأتي ذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب العودة من أنجولا وخوض مباراة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الخميس، استعداداً للفترة المقبلة.

وخاض لاعبو الزمالك تدريبات الركض بمحيط الملعب لمدة 20 دقيقة، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

وشارك مصطفى شلبي في الجزء التأهيلي مع باقي لاعبي الفريق، واكتفى الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال بأداء اللاعبين للتدريبات التأهيلية فقط دون استمرار باقي فقرات المران، بسبب هطول الأمطار بغزارة على ملعب التدريب.

تدريبات تأهيلية لشيكابالا في مران الزمالك 

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية المتنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش المران اليوم الخميس، استعداداً للفترة المقبلة.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

واكتفى "شيكابالا" بأداء التدريبات البدنية والتأهيلية فقط داخل صالة الجيمانيزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني للفريق .

مواعيد مباريات الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي

يلعب نادي الزمالك فى بطولة كأس دبي للتحدي، بجانب الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، وتقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

تابع موقع تحيا مصر علي