عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التتويج بالسوبر.. موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة.. يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الأهلي القادمة، وذلك بعدما أنهى الفريق مشاركته في بطولة السوبر المصري، والتي تُوج بها بعد الفوز على حساب فريق فيوتشر، لذا يتم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وموعد تحيا مصر عن موعد مباراة الأهلي القادمة بعد انتهاءه من المشاركة في بطولة السوبر المصري:

مباراة الأهلي القادمة، ستكون في بطولة الدوري، أمام فاركو، ولكن تم تأجيلها بسب قرار رابطة الأندية، التي أجلت جميع مباريات الدوري، بسبب انطلاق معسكر المنتخب بداية من 3 يناير المقبل.

موعد مباراة الأهلي القادمة،  ستكون أمام فريق طلائع الجيش، وستكون في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة، أمام طلائع الجيش، سيكون في تمام الرابعة عصر يوم 19 من فبراير المقبل.

يأتي ذلك بعدما انتهى الفريق من المشاركة في بطولة السوبر المصري، التي أقيمت في دولة الإمارات، خلال الفترة ما بين 25 من ديسمبر وحتى 28 من نفس الشهر.

وتُوج الفريق، ببطولة السوبر، الرابع عشر في تاريخه، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي.

وتم تأجيل جميع مباريات الدوري، بسبب انشغال المنتخب الوطني، بخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية، خلال الفترة ما بين 13 من يناير المقبل، وحتى 11 من فبراير، بكوت ديفوار.

إيجابيات تتويج الأهلي بالسوبر

وتُوج الأحمر باللقب الرابع عشر من بطولة السوبر، والثالث له على التوالي، والأول له من بعد تغيير نظام البطولة، التي شهدت مشاركة 4 أندية لأول مرة في تاريخ البطولة.

وعلى الرغم من أن بداية هذا الموسم للنادي الأهلي، كانت على عكس ما تمنى وما توقعه جماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب تراجع أداء الفريق، وخسارته للقبين خلال فترة وجيزة، إلا أن كولر العقل المدبر للفريق، أعاد الفريق لمساره الصحيح، وصحح المسار، وقاد الفريق لمنصات التتويج كما اعتادت الجماهير.

فبداية الأهلي، لم تكن موفقة بشكل كبير، فالفريق استهل الموسم بخسارة لقب السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، خلال النصف الأول من سبتمبر الماضي، وتبع ذلك تقديم أداء غير مٌقنع في بطولة الدوري، تلاه خروج مُخزي من نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي على يد صن داونز.

تابع موقع تحيا مصر علي