عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك اليوم

شيكابالا
شيكابالا

انتظم محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

انتظام شيكابالا في مران الزمالك

يرصد تحيا مصر تفاصيل انتظام تحيا مصر في مران الزمالك اليوم، استعدادًا لخوض البطولات الودية:

وكان " شيكابالا " خاض بالأمس تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال .

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

محمود علاء يؤدي تدريبات تأهيلية في مران الزمالك

أدى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

ويعاني  محمود علاء من إصابة في أنكل القدم، ويخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في أقرب وقت.

وعاد الزمالك، لاستئناف تدريباته الجماعية، بداية من أمس الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

يأتي ذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق، بعد انتهاء مباراتهم أمام ساجرداد في الكونفدرالية.

ونجح الزمالك، في التأهل للدور المقبل من البطولة، بعدما حصد 10 نقاط، من إجمالي 4 مباريات، فاز في 3 مباريات، أمام كل من أبو سليم الليبي، سوار الغيني، ساجرادا، وتعادل أمام الأخير بنتيجة سلبية.

موعد وصول نداي وسامسون للقاهرة للعودة لتدريبات الزمالك

قام نادي الزمالك   باستئناف تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب العودة من أنجولا وخوض مباراة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يعود إلى القاهرة اليوم الجمعة، الثنائي السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيداً للانتظام في تدريبات الفريق الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي