عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيثم عرابي يثير الغموض حول موقف عمر كمال عبد الواحد مع مودرن فيوتشر

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

قال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي في نهائي كاس السوبر المصري، ولكن كان التوفيق للمارد الأحمر.

تصريحات هيثم عرابي

وتمكن الأهلي أن يحقق بطولة كأس السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر مساء الخميس بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ماراثونية، ويرصد تحيا مصر تصريحات هيثم عرابي.

وأضاف هيثم عرابي في تصريحات تليفزيونية، واجهنا بعض الظروف في مباراة النادي الأهلي بنهائي كاس السوبر المصري، والفريق لديه خبرات كبيرة من اجل التعامل مع هه المباريات، وكان لدينا غيابات عديدة تصل إلى 5 لاعبين.

نهائي كأس السوبر المصري

وأكمل هيثم عرابي، رغم الغيابات قدمنا مباراة قوية وكبيرة أمام النادي الأهلي، والسوبر المصري هو البداية لفريق مودرن فيوتشر والقادم أفضل بكل تأكيد، وسيكون هناك عقلية مختلفة من أجل الفوز بالبطولات.

وزاد هيثم عرابي، الفريق الكبير الذي يريد الفوز بالبطولات لابد أن تكون لديه عقلية مختلفة، وكان من الممكن أن نفوز على الأهلي بعدما سجلنا التعادل، وأغلقنا ملف السوبر المصري نهائيا.

مدرب مودرن فيوتشر

وواصل هيثم عرابي، ريكاردو مدرب مودرن فيوتشر مستمر مع الفريق ولن يرحل ولا توجد أي أزمات مع المدرب.

واختتم هيثم عرابي تصريحاته، ستكون هناك تفاصيل جديدة في ملف عمر كمال عبد الواحد سيتم الكشف عنها خلال الأيام القادمة.

موديست: سعيد بالتتويج بأولى بألقابي مع هذا النادي العملاق

حقق الأهلي، لقب كاس السوبر المصري، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين مساء الخميس، على حساب فريق فيوتشر، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما في المباراة النهائية.

وسجل أنتوني موديست الهدف الثالث للأهلي، في الدقيقة 114 من زمن الشوط الإضافي الثاني، وصنع الهدف الثاني للبديل كريم فؤاد في نهاية الشوط، ليقود الفريق للتتويج بأولى الألقاب هذا الموسم.

وقال أنتوني موديست، شكرًا لكل زملائي في الفريق، وللجهاز الفني وكذلك للجماهير، اعمل بجد وبعدها سنغلق تلك الصحفة، استعدادًا للنصف الثاني من هذا الموسم.

وتابع أنتوني موديست، سعيد أيضًا بالتسجيل ومساعدة فريقي، وأنا سأستمر في المحاربة على تحقيق الفوز من أجل الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي