عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتوبيس الأهلي يغادر مباراة مودرن فيوتشر بدون بيرسي تاو وأنتوني موديست (فيديو)

بيرسي تاو
بيرسي تاو

شهدت مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، لقطة طريفة وهي مغادرة أتوبيس النادي الأهلي ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، بعد مباراة مودرن فيوتشر في نهائي كاس السوبر المصري، بدون بيرسي تاو وأنتوني موديست.

مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر

وقام بيرسي تاو بالانفعال على جماهير النادي الأهلي الحاضرة بعد المباراة من أجل التقاط الصور، وذلك بسبب عدم معرفة التواجد مع أتوبيس الفريق بعد نهاية مباراة مودرن فيوتشر في نهائي كاس السوبر المصري، ويرصد تحيا مصر التفاصيل.

وتحدث بيرسي تاو مع الجماهير منفعلاً "هروح إزاي دلوقت"، ليرد عليه أحد الجماهير تعالوا وهوصلكم في طريقي ومش هتدفعوا أجرة المواصلات".

شهادة أحد الجماهير

وقال أحد شهود العيان على الواقعة، غادرت بعثة الأهلي للأتويس بعد المباراة مباشرة، ولكن استمر بيرسي تاو وأنتوني موديست، خاصة تاو والذي كان يقوم بالتقاط الصور مع عدد كبير من الجماهير، ويحصل على الموبايلات الخاصة بهم ويتولى التصوير.

وأضاف، غادرت بعثة الأهلي ملعب المباراة بعد تأخر بيرسي تاو وموديست والعديد من اللاعبين منهم حسين الشحات ورامي ربيعة، وظل بيرسي تاو يقوم بالتقاط الصور لمدة أكثر من نصف ساعة.

نهائي كأس السوبر المصري

وتابع شاهد العيان، بيرسي تاو أنفعل على الجماهير وطلب منهم عدم التصوير من أجل محاولة الرحيل خاصة أن البعثة ستغادر إلى دبي وليس فندق الإقامة، وتحدث بيرسي تاو مع أحد الجماهير بعدما أكد له بأنه سيقوم بتوصيله لمقر تواجد بعثة الأهلي في دبي.

حقيقة نسيان الأهلي لـ موديست وبيرسي تاو في أبو ظبي
بيرسي تاو وأنتوني موديست

وأكمل، بيرسي تاو تواصل مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي وأكد لهم بأنهم سيتم توصيلهم إلى دبي، وتحدث معه شاهد العيان وقال له بأنه يدعى إبراهيم ويعمل في أكاديمية الأهلي في الإمارات، وسيكون مع الثنائي حتى وصولهم إلى دبي، ووافق خالد بيبو على هذا الأمر.

واختتم شاهد العيان، بيرسي تاو لاعب كبير وطيب والجميع كان سعيد بتواجده وتعامله المميز مع جماهير النادي الأهلي.

وحقق النادي الأهلي بطوبة السوبر المصري رقم 14 في تاريخ القلعة الحمراء بعد وصول المباراة للوقت الإضافي والفوز بنتيجة 4/2.

تابع موقع تحيا مصر علي