عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب يقترب من حسم صفقة القرن بعد حسم ملف أحمد فتوح (فيديو)

تحيا مصر

نجح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك في تجديد تعاقد أحمد فتوح لاعب الفريق الأول بالقلعة البيضاء، لمدة 3 سنوات قادمة، وذلك بعد فترة كبيرة من الأزمات بين النادي واللاعب بسبب الاختلاف عن بعض الأمور المالية.

تجديد أحمد فتوح

وكان نادي الزمالك قد أعلن إيقاف أحمد فتوح قبل فترة التوقف الدولي الماضية بسبب خروج اللاعب من معسكر مباراة زد في الدوري المصري بجانب محمد صبحي ومصطفى الزناري، ويرصد تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

ويستعد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك للكشف عن الصفقة الثانية خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إلغاء رفع القيد عن نادي الزمالك، وبحسب التقارير الصحفية فإن عمر كمال عبد الواحد هو صفقة الزمالك القادمة.

عمر كمال عبد الواحد

حسين لبيب، وأكدت التقارير الصحفية بأن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب يقوم بتجهيز صفقة القرن من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء، ومحاولة الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد، رغم وجود مفاوضات قوية من جانب النادي الأهلي.

وبحسب أحد المصادر، فقد أكد بأن عمر كمال عبد الواحد ينتهي تعاقده في يونيو المقبل ويحق له الانتقال لأي ناد بعد ذلك، وأن اللاعب قام بالتوقيع لنادي الزمالك ويتبقى الاتفاق مع إدارة نادي مودرن فيوتشر.

حسين لبيب، وأكمل المصدر، عمر كمال عبد الواحد يريد نادي الزمالك، واللعب كان من قبل قد قام بالتوقيع لنادي الزمالك، وأن إدارة نادي الزمالك وصل لحل أزمة القيد وكان التجديد لأحمد فتوح هو أولى الخطوات.

تصريحات وكيل أحمد فتوح

وكان قد كشف وكيل أحمد فتوح وقال، اللاعب كان يرغب في الاستمرار مع نادي الزمالك ولم يحدث أي تواصل مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، وكان اللاعب يريد الزمالك أو الاحتراف الخارجي فقط وهذا الأمر بالاتفاق بين الطرفين.

حسين لبيب،وكشف وكيل أحمد فتوح، بأن نادي الزمالك كان يريد استمرار اللاعب وكانت الأمور مشتركة بين النادي واللاعب خلال الفترة الماضية مع وجود العديد من الشخصيات المحبة لنادي الزمالك على رأسهم عائلة العدل وعمرو الجنايني وطارق السيد في حل أزمة فتوح مع نادي الزمالك وتقريب وجهات النظر بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي