عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: الجمهور ينتقد جنات بسبب بوستر أغنيتها الجديدة.. سهير جودة تفاجئ ماجدة زكي بحضور ابنتها عيد ميلادها.. وهذا سبب انفصال أشرف زكي عن روجينا في بداية حياتهما

جنات وماجدة زكي _
جنات وماجدة زكي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الجمعة الموافق 29 ديسمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

ليه قلعتي كده كنتي محترمة.. الجمهور ينتقد جنات بسبب بوستر أغنيتها الجديدة

فتح الجمهور النار على المطربة جنات، وذلك بعد طرحها بوستر أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم الشمخ الجواني، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت جنات بإطلالة جريئة مما عرضها للهجوم، ومن الانتقادات التي وجهها لها الجمهور ويرصدها تحيا مصر: المشكلة أنك مش متعودة تلبسي عريان واليوم جمعة وأهلنا في غزة لسة متحاصرين، مش محتاجة تعملي كدا يا جنات خالص والله ياريت تراجعي نفسك في البوستر ومش عيب الواحد يغلط ويصحح غلطه، لا أكيد أنتي مش جنات، بالله عليكي ده أنا كنت بحبك عشان عمرك ما كنتي أوفر في لبسك زي الباقيين ليه علي كبر طيب كده.


في ذكرى ميلاده.. سبب مفاجئ حول انفصال أشرف زكي عن روجينا في بداية زواجهما

كشف أشرف زكي كواليس انفصاله عن روجينا خلال لقائه ببرنامج في اَي بي الذي تقدمه الاعلامية أميرة بدر بقناة هي قائلًا: شوفت روجينا ولقيتها بنت مؤدبة ومحترمة وموهوبة وقمر فقلت لها أنا هطلع أعمل عمرة وهعمل استخارة واللى ربنا يكتبه هيكون فرجعت دورت عليها وروحت لهم البيت وقرينا الفاتحة وهي كانت لسه في سنة أولى معهد، واتجوزنا وهي في الفرقة الثانية.

وتابع، لما انفصلت عن روجينا مكنتش مصدق وكنت متضايق ومتألم جدا خاصة انا كان معانا بنتنا مايا، كنت حاسس أن روجينا محتاجة هدنة خاصة أنها شافت شهرة ونجومية وهي صغيرة وده عملها تصور ما لمستقبلها، في الوقت اللى كان عندي في الفترة دي مشاكل في شغلي والنقابة، فكان مهم اوي نعمل هدنة وهي اللي طلبت الهدنة ومقعدناش شهور ورجعنا لبعض تاني.

وأضاف، أنا كنت متأثر جدًا بعد انفصالي عن روجينا وكان الإحساس صعب ومكنتش متزن وحاسس بوحدة شديدة وانهزامية بعد لما بنيت حاجة عظيمة مبقتش موجودة وحسيت ان روحي مش معايا وانا مش انا.

سهير جودة تفاجئ ماجدة زكي بحضور ابنتها حبيبة كمال أبو رية عيد ميلادها

حرصت الإعلامية سهير جودة وعدد من صديقات الفنانة ماجدة زكي على الاحتفال بعيد ميلادها في أحد المطاعم المشهورة، بحضور ابنتها حبيبة من الفنان كمال أبو رية والتي تظهر لأول مرة.

اقرأ أيضًا.. 

حصاد 2023.. نجوم نجوا من الموت بأعجوبة في حوادث سير 

وقالت سهير جودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعليق رصده تحيا مصر: احتفلنا بتورتة عيد ميلادها الهادئ والمميز والذي يشبه شخصيتها الأكثر تميزا.. وبالصدفة نجحنا في إننا نجيب حبيبة كمال أبورية الجميلة، لكي تظهر لأول مرة مع أحلى وأطيب أم.

تابع موقع تحيا مصر علي