عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه الوحدة الاماراتى اليوم ودياً استعداداً لـ بطولة كأس دبي

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الوحدة الإماراتي فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت 20 يناير المقبل باستاد آل نهيان بالإمارات.

حيث من المقرر أن يشارك فريق الزمالك في دورتين وديتين بدولة الإمارات في الفترة من 24 يناير حتى 29 من ذات الشهر خلال التوقف الدولي، وذلك من أجل جاهزية اللاعبين بشكل جيد للفترة المقبلة.

فيما وقرر معتمد جمال المدير الفني للزمالك تعديل موعد تدريب الفريق الاول ، ويرصد تحيا مصر موعد المران، حيث يقام في الثانية عشرة ظهراً، على ملعب النادي.

وجاء ذلك القرار بتقديم موعد التدريبات الجماعية بسبب ارتباط ملعب النادي باستضافة مباراة لفريق الزمالك 2005 أمام بتروجت ببطولة الجمهورية للشباب في الثانية والنصف عصر اليوم.

مواعيد مباريات بطولة كأس دبي للتحدي

الزمالك ضد الرجاء المغربي يوم الجمعة 26 يناير في تمام الساعة الرابعة عصرا 

- الأهلي السعودي ضد ووهان ثري تاونز الصيني يوم السبت 27 يناير في تمام الساعة الرابعة عصرا 

المركز الثالث والرابع الأحد 28 يناير الساعة 2 ظهراً.

مباراة النهائي يوم الأحد 28 يناير الساعة 6 مساء بتوقيت مصر على ستاد ال مكتوم ملعب النصر بدبي.

رابطة الأندية تعلن تغريم الزمالك مليون جنيه 

وكان قررت رابطة الأندية أنه طبقا للمادة 59 من لائحة المسابقات ونظام وشروط كأس الرابطة 2023-2024 فإنه إذا اعتذر نادي عن الإشتراك في مسابقة كأس الرابطة قبل إجراء قرعة البطولة يتم خصم مبلغ وقدره مليون جنيه مصري وذلك قيمة مشاركة النادي في بطولة الدوري العام.

تجديد عقد فتوح الجديد مع الزمالك 

ويذكر أن، مسؤول نادي الزمالك، تجديد التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل، بعدما كان ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي. 

ووقع أحمد فتوح على عقود تجديد عقده مع النادي في جلسة جمعته مع إدارة النادي في منزل حسين لبيب بصحبة وكيليه أحمد يحيى وسمير صلاح، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

ويسعى اللاعب فى عودة العلاقات مع جماهير الأبيض وتقديم مستوي جيد خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي