عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برونزية وسوبر.. ماذا قدم كولر مع الأهلي في 2023؟

تحيا مصر

ساعات قليلة باتت تفصلنا عن انتهاء العام الحالي، وبدأ الجميع يُسلط الضوء على حصاد جميع الأندية والمدربين، خلال هذا العام الذي أوشك على الانتهاء.

تحيا مصر يرصد حصاد كولر مع الأهلي

ومن ضمن المدربين الذين يتسلط الضوء على أرقامهم، السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للمارد الأحمر، خلال سبتمبر من العام الماضي.

منذ أن تولى كولر، القيادة الفنية للمارد الأحمر، وحصد معهم جميع البطولات، آخرهم التتويج بلقب السوبر المصري، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق فيوتشر، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الخميس.

حصاد كولر مع الأهلي

ويسلط تحيا مصر، الضوء على ما قدمه كولر مع الأهلي خلال عام 2023:

افتتح الأهلي هذا الموسم مع كولر، بحصد لقب كأس مصر، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق بيراميدز.

ثم حصد الأحمر، لقب السوبر المصري، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب بيراميدز، ومن بعدها فاز بلقب الدوري، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري، بفارق 20 نقطة عن أقرب منافس له بيراميدز.

كما فاز الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

لم تتوقف إنجازات كولر مع الأهلي خلال موسم 2023، حيث عاد الفريق وحقق الميدالية البرونزية، بعد حصد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

فالأهلي سجل مشاركة مميزة في كأس العالم للأندية، بعدما فاز على فريق اتحاد جدة السعودي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، خلال مواجهة ربع النهائي، ثم خسر أمام فريق فلومينينسي، بنتيجة هدفين دون رد.

وفي لقاء تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، قسى برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق أوراوا الياباني.

واختتم هذا الموسم، بتحقيق لقب السوبر المصري، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق فيوتشر.

وبعد انتهاء الموسم، سيحصل الفريق على فترة راحة، وذلك بسبب انشغال المنتخب، بخوض منافسات بطولة الأمم الإفلايقية، خلال الفترة ما بين 13 يناير وحتى 11 من فبراير المقبل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي