عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة.. خطوبة أحمد داود وحقيقة قتل والده

مسلسل زينهم _ أرشيفية
مسلسل زينهم _ أرشيفية

لاق مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة بطولة الفنان المصري أحمد داود والنجمة الشابة سلمى أبو ضيف تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور فور عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية والقنوات التليفزيونية.

أحداث مسلسل زينهم الحلقة الاخيرة 

وشهدت أحداث مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة والتي يرصدها تحيا مصر تطورًا كبيرًا حيث ذهب زينهم والذي يلعب دوره أحمد داود ووالدته هناء الشوربجي إلى الإسكندرية لخطوبة جميلة التي تقدم شخصيتها سلمى أبو ضيف.

زينهم يبيع سيارة والده للمحامي صدقي صخر

واتضح أن والد زينهم توفى نتيجة حادث سير طبيعي لم يكن مدبر كما ظن نجله وأنه غير مرتشي، وقرر زينهم بيع سيارة والده ضمن أحداث مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة وأتى صدقى صخر بشخصية المحامي لطفي عبود وعمرو وهبة بشخصية الاسيستنت في مسلسل صوت وصورة لشرائها.

وحصلت صباح والدة يمنى على حقها من شقيقها والد جيمي وتم الصلح بينهما، لتنتهي بذلك أحداث مسلسل زينهم الحلقة الاخيرة التي حققت نجاح واسع ومشاهدات عالية.

صناع مسلسل زينهم 

ويشارك في بطولة مسلسل زينهم كل من: أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضًا.. 

ناقدة فنية عن شريف منير: قعد فترة مفيش شغل فغير شكله وقص شعره

دعاء حلمي: كل الأطفال اللي مثلوا وهم صغيرين معرفوش يمثلوا بعد كده

على الصعيد الآخر، تحدث أحمد داود عن تجربته في برنامج الكونتير قائلًا: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي