عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقرات بدنية شاقة للاعبي الزمالك في مران اليوم

تحيا مصر

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية شاقة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب النادي.

تفاصيل مران الزمالك

يرصد تحيا مصر تفاصيل مران الزمالك اليوم السبت


وشهدت هذه الفقرة التركيز من مخطط الأحمال على تقوية العضلات، بجانب العمل على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين من خلال خوض تدريبات بدون الكرة.

محمود علاء يواصل تدريباته التأهيلية

واصل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، على هامش  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب النادي.

وخضع محمود علاء لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم" ضمن البرنامج الموضوع له في ظل الإصابة التي يعاني منها في "الأنكل".

يأتي ذلك في إطار استعداد الزمالك، لخوض بطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تم تأجيل مباريات الدوري بقرار من الرابطة.

تأجيل مباريات الدوري



وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

ويشارك المنتخب، في بطولة أمم إفريقيا، بداية من 14 من يناير المقبل، بدولة كوت ديفوار.

ووقع المنتخب في مجموعة، تضم منتخبات ( غانا، موزمبيق، الرأس الأخضر)، ويستهل الفراعنة مشوارهم بمواجهة منتخب موزمبيق.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخبين، في تمام السابعة مساء يوم 14 من يناير المقبل، بدولة كوت ديفوار.

ويسعى المنتخب، لتحقيق الفوز في مستهل مشواره بدور المجموعات، والتأهل للدور المقبل من البطولة، بل ومواصلة المشوار حتى نهائي البطولة.

فالمنتخب يأمل في تحقيق اللقب الغائب عن الخزائن المصرية، منذ أكثر من 13 عام، حيث كان قد فاز الفراعنة باللقب الثامن في تاريخه، عام 2010 على حساب منتخب غانا، بعدما فاز بنتيجة هدف دون رد في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي