عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في أمم إفريقيا منذ أن أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفراعنة، وارتفع البحث عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة في أمم إفريقيا، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في أمم إفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في أمم إفريقيا، ستكون أمام منتخب تنزانيا، سيخوضها الفراعنة في الأطار الودي، استعدادًا للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

موعد مباراة مصر أمام تنزانيا، سيُقام في تمام السابعة مساء يوم 7 من يناير المقبل، بالقاهرة، وبعدها ستطير بعثة الفراعنة، إلى كوت ديفوار، لخوض غمار منافسات البطولة الإفريقية.

مباراة مصر وموزمبيق

وقرر البرتغالي روي فيتوريا، خوض اللقاء الودي قبل المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها خلال الفترة ما بين 13 يناير وحتى 11 من فبراير المقبل، بكوت ديفوار.

بطولة الأمم الإفريقية 2024

ووقع المنتخب الوطني، في مجموعة ضمت كل من (  غانا، الرأس الأخضر، موزمبيق)، ويستهل المنتخب مشواره في دور المجموعات، بمواجهة منتخب موزمبيق.

تُقام مباراة مصر أمام موزمبيق، في تمام السابعة مساء يوم 14 من يناير المقبل، بدولة كوت ديفوار.

قائمة منتخب مصر

وكان قد أعلن البرتغالي روي فيتوريا، اليوم السبت الموافق 30 من ديسمبر الجاري، عن  قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية 2024.

ويرصد تحيا مصر، قائمة منتخب مصر التي أعلنها فيتوريا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمد حمدي

بينما خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد النني - مروان عطية - حمدي فتحي - محمود حمادة -  إمام عاشور -  محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه

وخط الهجوم: أحمد حسن كوكا - مصطفى محمد - محمود عبد المنعم كهربا

تابع موقع تحيا مصر علي