عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شام الذهبي لـ أصالة: انت الروح اللي معيشانا وهمنا نكسب رضاكي وسعادتك

أصالة وابنتها شام
أصالة وابنتها شام الذهبي

وجهت شام الذهبي رسالة لـ والدتها المطربة أصالة، وذلك بمناسبة احتفال العالم بالسنة الجديدة، حيث حرصت مثل كل عام ان تتمنى لها السعادة مع أسرتها وعائلتها ويحميها الله من كل شر.

شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة

وقالت شام الذهبي في رسالتها لـ أصالة ورصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: انت الحياة، انت الروح الي معيشنا وعايشين حتى نكسب رضاكي و سعادتك لان انت مصدر كل شيء حلو الله أنعمنا به. انت الهوا الي بتنفسه أنا واخواتي و هلاء جيهان. يا اعظم ام وأعظم انسانة ماشفت بجمال و صدق قلبك، طيبة و شفافية روحك و وسع صدرك و قدرة على التسامح والمحبة الي علمتينا ياها بالفعل و مش بالكلام.

وتابعت شام الذهبي حديثها لـ أصالة، قائلة: انت السبب لكل شي بيدفعني لحتى شرفك و ارضيكي و بدعي ربي اني عيش لآخر لحظة بحياتي تحت أقدامك! قولوا آمين.. كل أمنية بكل عيد و كل مناسبة بحياتي بتكون نفس الشيء: الله يحفظ و يحميكي من كل شر، ويخليكي تاج فوق راس ولادك و عائلتك كلها العمر كله.

أصالة تحتفل بـ حفيدتها الأولى

وكانت أصالة قد استقبلت حفيدتها الأولى جيهان من ابنتها شام الذهبي، واحتفلت بتلك المناسبة من خلال حسابها الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتبت:  الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى.. جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام.. ادعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتًا حسنا وأن يملأ قلبها حبًا.. وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين.

وحرص فائق حسن زوج أصالة على تهنئة شام الذهبي أيضا بمولودته الاولى جيهان، مشيرا إلى أنها كانت أمنية من أمنياته مع أصالة أن يرزقها حفيدة تشبه روحها الجميلة وجمالها وهدوءها ورزانتها.

أخر حفلات أصالة 

من ناحية أخرى، كانت أخر حفلات المطربة أصالة، كانت من خلال حفل ليلة الدموع 2، والذي أقيم ضمن حفلات موسم الرياض السعودي بمشاركة نخبة من نجوم الفن الأخرين وكشفت على هامشه سبب ظهورها حافية القدم مشيرة إلى أنها تشعر بالراحة أكثر في الغناء دون حذاء.

تابع موقع تحيا مصر علي