عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| مانشستر يونايتد يسقط من جديد وأستون فيلا يشارك ليفربول في الصدارة وفوز مان سيتي على شيفيلد بثنائية وتشيلسي يفلت من كمين لوتون تاون

نوتينجهام فورست ومانشستر
نوتينجهام فورست ومانشستر يونايتد

أسدل الستار على أولى أيام مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تستمر مبارياتها حتى مساء الثلاثاء المقبل، وكان الختام اليوم بخسارة جديدة لفريق مانشستر يونايتد أمام نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف واحد.

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

وبدأت مباريات اليوم بفوز تشيلسي بصعوبة على لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفوز مانشستر سيتي على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل لا شيء، وفي مباراة آخرى وصل أستون فيلا لصدارة الدوري الإنجليزي بالتساوي مع ليفربول بعد الفوز على بيرنلي، ويرصد تحيا مصر حصاد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة تشيلسي ولوتون تاون

حقق تشيلسي فوزاً هاما على حساب لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت على أصغير ملعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهو كينلورث رود.

سجل كول بالمر هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 12 وقبل نهاية الشوط تمكن توني مادويكي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37، وفي الدقيقة 70 سجل بالمير العائد من الإيقاف الهدف الثاني له والثالث لفريق.

ومع بداية الدقيقة 80 انقلبت المباراة وسجل لوتون تاون الهدف الأول في الدقيقة 80 عن طريق روس باركلي ثم سجل أليجاه أديبايو الهدف الثاني في الدقيقة 87 وكانت الريمونتادا قريبة ولكن كان الوقت قد انتهى بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز وصل تشيلسي للنقطة 28 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي واستمر لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
كول بالمير

نتيجة مباراة أستون فيلا وبيرنلي

حقق أستون فيلا فوز صعب على حساب بيرنلي الباحث عن البقاء في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل ليون بايلي هدف أستون فيلا الأول في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول وتعادل زكي أمدوني لفريق بيرنلي سريعا في الدقيقة 90.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل موسى ديابي هدف أستون فيلا الثاني في الدقيقة 42 ولعب بيرنلي بـ 10 لاعبين بداية من الدقيقة 56 بعد طرد ساندر بيرجي، ولكن تمكن الفريق أن يسجل التعادل في الدقيقة 71 عن طريق لايل فوستر رغم النقص العددي.

وفي الدقيقة 89 حصل أستون فيلا على ركلة جزاء سجلها بنجاح دوجلاس لويس ويفوز الفيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويصل للنقطة 42 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي متساويا مع ليفربول، واستمر بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أولي واتكينز

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

تمكن مانشستر سيتي بطل الخماسية التاريخية في عام 2023 في تحقيق الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل لا شيء، وشهدت المباراة احتفال اللاعبين مع جماهير الفريق في ملعب الاتحاد ببطولات عام 2023 الخماسية.

وغاب إيرلينج هالاند من جديد عن صفوف مانشستر سيتي بسبب الإصابة، وتمكن رودري أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول بصناعة من فودين، ثم سجل جوليان ألفاريز هدف السيتي الثاني في الدقيقة 61 من عمر المباراة وبصناعة آخرى من فوين.

بهذا الفوز وصل مانشستر سيتي للنقطة 40 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واستمر شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد يسقط أمام نوتينجهام فورست بثنائية

بعد الفوز على أستون فيلا في الجولة الماضية بريمونتادا رائعة، خسر مانشستر يونايتد من جديد في الدوري الإنجليزي وهذه المرة أمام نوتينجهام فورست والذي يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة مع مدربه الجديد نونو سانتو.

انتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ، وفي الشوط الثاني تمكن نيكولاس دومينيجز أن يسجل هدف نوتينجهام فورست الأول في الدقيقة 64 وتعادل ماركوس راشفورد للضيوف في الدقيقة 78 بعد خطأ فادح من الحارس تيرنر.

وفي الدقيقة 82 تمكن مورجان جيبس وايت أن يسجل الهدف الثاني والفوز ليضمن لفريق 3 نقاط هامة ويبتعد عن مناطق الهبوط بشكل كبير حتى الان، وكان الفريق قد فاز على نيوكاسل في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بهذا الفوز وصل نوتينجهام فورست للنقطة 20 في المركز الخامس عشر وبفارق 5 نقاط كاملة عن مناطق الهبوط، ويستمر مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
إيريك تين هاج

وولفرهامبتون يفوز على إيفرتون بثلاثية نظيفة

فاز فريق وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة على إيفرتون الباحث عن الهروب من مناطق الهبوط، ويستمر الوولفز في تقديم النتائج المميزة في جولات البوكسينج داي.

سجل ماكسيمليان كيلمان هدف وولفرهامبتون الأول في الدقيقة 25 وانتهى الشوط الأول بهدف نظيف، وفي الدقيقة 53 سجل ماثيوس كونها الهدف الثاني لفريق وولفرهامبتون ثم اختتم كريج داوسون ثلاثية الوولفز في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

بهذا الفوز وصل وولفرهامبتون للنقطة 28 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويستمر إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
وولفرهامبتون

كريستال بالاس يفوز على برينتفورد بثلاثية

حقق كريستال بالاس الفوز على برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة قوية بين الفريق، وعاد كريستال لطريق الانتصارات من جديد بعد سلسلة من النتائج السيئة مؤخراً.

سجل كين لويس بوتر هدف برينتفورد الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة وتعادل ميكايل أوليس لأصحاب الأرض في الدقيقة 14 ثم سجل إيبيرتش إيزي الهدف الثاني لكريستال في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 58 سجل ميكايل أوليس الهدف الثالث لفريق كريستال بالاس وتنتهي المباراة بفوز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وصل كريستال بالاس للنقطة 21 في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد برينتفورد عن النقطة 19 في المركز السادس عشر.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كريستال بالاس
تابع موقع تحيا مصر علي