عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم هالة صدقي ونجوم الفن في مؤتمر التميز الريادي وقادة المجتمع العربي

تكريم هالة صدقي
تكريم هالة صدقي

كرم دكتور مرسال إبراهيم، رئيس  مجلس بورد مؤتمر التميز الريادي وقادة المجتمع العربي  في دورته العاشرة بدبي وسط حضور عدد كبير من نجوم المجتمع، أبرزهم الفنانة هالة صدقي.

تكريم نجوم الفن بالجائزة الدولية للتميز

وتم تكريم عدد كبير من نجوم الفن بالجائزة الدولية للتميز والجودة المعتمدة من باريس في دبي ورصدهم موقع تحيا مصر في ذلك التقرير حيث جاء أبرزهم الفنانة هالة صدقي عن مسلسل جعفر العمدة،  الفنانة عبير صبري عن مسلسل جميلة، وأيضا تم تكريم الفنانة العراقية شذي حسون، والفنانة لجين عمران، وتم تكريم الفنانة التشليكية شاليمار.

وكرم أهم رواد التميز اللواء وليد البارودي، العميد عبد الحليم عبد الوهاب، المهندس خالد عباس رئيس العاصمة الإدارية ، والقبطان سليمان، والدكتور وائل الحريري، والمهندس خالد شعث والمهندس أحمد العتر والمهندس رأفت ماهر.

تفاصيل تكريم مجل بورد لنجوم الفن

وقد كرم المجلس في الدورات السابقة العديد من النجوم والشخصيات المؤثرة في المجتمع منهم أحمد السقا، أحمد عز، سوسن بدر، ليلى علوي، يسرا، عمر خيرت، نرمين الفقي، أنغام، وغيرهم.

تكريم نجوم الفن بالجائزة الدولية للتميز
تكريم نجوم الفن بالجائزة الدولية للتميز
تكريم نجوم الفن بالجائزة الدولية للتميز

هالة صدقي وأخر أعمالها الفنية 

هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة، والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات ساحقة وغير مسبوقة حيث تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة عرضه في رمضان، وأيضا مليء اسمه الشوارع المصرية والعربية، وظهرت هالة صدقي على تيشيرتات وشنط الأطفال، كما حصد العمل على جوائز عديدة في المهرجانات الفنية المختلفة.

وخاض بطولة جعفر العمدة إلى جانب محمد رمضان وهالة صدقي، كلا من النجوم مي كساب، وزينة، ومحمد فهيم، وجوري بكر، وإيمان العاصي، ومنة فضالي وعصام السقا، وأخرين، وكان من المقرر عمل جزء ثاني من العمل ولكن توقف المشروع بسبب انشغال الأبطال.

وكانت قد تألقت هالة صدقي في عروض مسرحية صوابع زينب والتي كانت ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي وشاركت بها إلى جانب نخبة من نجوم الفن، مشيدة بجمهور السعودية وباجتهاد المستشار تركي ال الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي