عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد إنطلاق الأمم الإفريقية بكوت ديفوار

كأس امم افريقيا
كأس امم افريقيا

موعد إنطلاق بطولة الأمم الإفريقية.. يزداد البحث من جانب المشاهدين،  عن موعد إنطلاق بطولة الأمم الإفريقية، وذلك بعدما ارتفع البحث عن موعد انطلاق بطولة الأمم الإفريقية، بكوت ديفوار، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، حيث تبقى أيام قليلة على انطلاق هذا العُرس الإفريقي، الذي ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

موعد انطلاق الأمم الإفريقية

ويرصد تحيا مصر، موعد إنطلاق بطولة الأمم الإفريقيةبكوت ديفوار:

موعد إنطلاق بطولة الأمم الإفريقية، سيكون بداية من يوم 13 يناير وحتى 11 من فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا، تم تقسيمهم على 6 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 منتخبات.

ووقع المنتخب الوطني، في مجموعة تضم منتخبات ( غانا، الرأس الأخضر، موزمبيق)، ويستهل الفراعنة مشوارهم في دور المجموعات، بمواجهة منتخب موزمبيق، في تمام السابعة مساء يوم 14 من يناير المقبل.

القنوات الناقلة لبطولة الأمم الإفريقية

أما عن القنوات الناقلة لبطولة الأمم الإفريقية، فيرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية:

تُقل مباريات الأمم الإفريقية، عبر شاشات “ بي إن سبورتس” القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجيمع المسابقات الإفريقية، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قائمة منتخب مصر

وكان قد أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أمس السبت، عن القائمة النهائية المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية.

وضمت القائمة 23 لاعبًا محليًا ومحترفًا، فيما تم استبعاد عدد من اللاعبين الذين كاناو متواجدين في القائمة المبدئية، من بينهم ياسر إبراهيم، حسين الشحات، وعبدالله السعيد.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد حسن كوكا .

تابع موقع تحيا مصر علي