عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان وائل عبد العزيز في خالته| تفاصيل

وائل عبد العزيز
وائل عبد العزيز

أعلن الفنان وائل عبد العزيز في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الاحد، وفاة خالته، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، دون الكشف عن تفاصيل الوفاة وأي موعد العزاء والجنازة.

تفاصيل وفاة خالة وائل عبد العزيز

وكتب وائل عبد العزيز في منشوره الذي نشره عبر موقع فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: “انا لله وإنا إليه راجعون.. خالتي في ذمة الله”، ولم تخرج وتعلق الفنانة ياسمين عبد العزيز حتى الأن على وفاة خالتها هي الأخرى.

منشور وائل عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز في حالة نشاط فني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تحضر لأول عملها السينمائي بعد غياب دام لسنوات منذ أخر فيلم قدمته بعنوان “أبو شنب"، وذلك في عام 2016، وحقق العمل نجاحات ساحقة في قترة عرضه، وأكدت ياسمين عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر أنه من المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، متمنية أن ينال إعجاب جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وائل عبد العزيز وعلاقته بنجوم الفن

من ناحية أخرى، دائما ما يخرج وائل عبد العزيز ليعلق على الأحداث المرتبطة بنجوم الفن، ومن بين تلك الأحداث تعليقه على ظهور الفنانة ياسمين صبري مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، فرغم انتقاد العديد لها، إلا أنه كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: جميله من جوة قبل برة متصالحة مع كل شيء بتتطور بنت بلد شيك بتشتغل علي نفسها كويس جدا عقليًا وجسمانيا ونفسيا .. عندها اصول البيت المصري شبهنا وذكية.

كما دعم وائل عبد العزيز الفنانة منة شلبي في أزمتها الأخيرة بشأن اتهامها بضبطها مع مواد مخدرة في مطار القاهرة وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، حيث وصفها بـ نوارة مصر، كما أنه يحرص على دعم شقيقته ياسمين عبد العزيز رغم الخلافات المعروفة بينهم إلا أنه يكن لها دائما الاحترام والقدير والمحبة على حد قوله.

تابع موقع تحيا مصر علي