عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| المنتج هيثم حسن: مشاركة نوال عبد الشافي في عادل مش عادل استفادة كبيرة وهتعمل أغنيتين تريند الفترة الجاية

هيثم حسن
هيثم حسن

تحدث المنتج هيثم حسن، منتج فيلم عادل مش عادل الذي يخوض بطولته الفنان أحمد الفيشاوي ومن المقرر عرضه ضمن أفلام رأس السنة 2024 وذلك مع بداية مطلع يناير المقبل، عن تفاصيل مشاركة نوال عبد الشافي صاحبة أغنية مخصماك في العمل.

هيثم حسن يكشف تفاصيل مشاركة نوال عبد الشافي في فيلم عادل مش عادل

وقال هيثم حسن في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: توظيف نوال في فيلم عادل مش عادل شايف انها استفادة متبادلة بين الطرفين هي مطربة شاطرة وعملت تريند كبير وأغنيتها بقلها سنة ماسكة تريند وهتظهر في الفيلم من خلال أغنيتين وهتكون مختلفة تماما وده أول دور ليها في السينما وكل العناصر بتستفيد من نجاحات بعض.

وتابع هيثم حسن حديثه، مشيرا إلى أنه يراهن على نجاح الأغنيتين الذي من المقرر أن تقدمها نوال عبد الشافي خلال أحداث العمل، قائلة: إن شاءالله هنشوف أغنيتتن بنراهن إنها تكون التريند الجاي بعد مخصماك.

نوال عبد الشافي في فيلم عادل مش عادل

وتشارك نوال عبد الشافي في فيلم عادل مش عادل إلى جانب نخبة من نجوم الفن ومن بينهم شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته.

ومن المقرر عرض فيلم عادل مش عادل في يوم 4 من شهر يناير المقبل، حيث ينافس على أفلام رأس السنة أمام عدد كبير من الأعمال السينمائية والتي من بينها فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، وفيلم عصابة عظامة بطولة إسعاد يونس.

نوال عبد الشافي وأغنية مخصماك

وكانت قد حققت نوال عبد الشافي نجاحات كبيرة من خلال أغنية مخصماك، متصدر التريند لعدد من الأيام المتتالية، لتخرج عبد الشافي وتعلق على هذا النجاح، قائلة: أنا عملت أغنية حققت نجاح زي دة لأول مرة لكن انتوا لسة مشفتوش حاجة.. ودة اسم أغنيتي الجديدة.. بوعدكم إنه لسة في حاجات أحلى كتير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي