عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترقبا لعرضه في يناير.. طرح الإعلان التشويقي لـ فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي

فيلم عادل مش عادل
فيلم عادل مش عادل

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم عادل مش عادل ، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد الفيشاوي الإعلان الدعائي للعمل، وذلك ترقبا لطرحه في السينمات المصرية بداية من 4 من شهر يناير المقبل.

تحيا مصر 

إعلان فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوي

وظهر خلال الإعلان الدعائي لـ فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي عدد من أبطال العمل، وهم: شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية و حصلت علي اكثر من ١٣٠ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

تفاصيل فيلم عادل مش عادل

ويعد فيلم عادل مش عادل إنتاج عز غنيم و هيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد أحمد  الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

وكان قد تصدر أحمد الفيشاوي تريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عادل مش عادل منذ أيام قليلة، حيث ظهر بشكل مختلف ومميز عن باقي الأعمال الفنية المعروضة خلال الفترة الأخيرة.

أحمد الفيشاوي يعيش حالة من النشاط الفني

من ناحية أخرى، يعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني حيث بدأ تصوير فيلمه الجديد الذي أتى بعنوان “بنقدر ظروفك”، والذي يعد من تأليف و إنتاج : سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم ويخوض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة.

ويصور في الفترة الحالية فيلمه الجديد سيستم، والذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة نسرين طافش، ومأخوذ من فكرة أفلام أجنبية وتم عمل الفكرة أكثر من مرة وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي