عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربها بطوبة.. ضبط سائق توكتوك أنهى حياة فتاة في الغربية

تحيا مصر

تمكنت وحدة مباحث قسم زفتى، بمحافظة الغربية، من القبض على سائق توكتوك تعدى بالضرب بـ " طوبة " على فتاة تبلغ من العمر ١٥ عام حتى لفظت انفاسها الاخيرة، بسبب خلافات على الاجرة.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز زفتى، بورود بلاغات من الاهالى بمقتل فتاة تدعى " ايمان صلاح " تبلغ من العمر ١٥ سنة على يد سائق توكتوك.

الانتقال إلى محل البلاغ

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة انها مصابة بجرح قطعى فى الرأس، ما ادى الى وفاتها، والواقعة بدأت قبلها بيوم عندما نشبت مشادات كلامية بين المجنى عليها وكانت برفقة والداتها وسائق التوكتوك بسبب خلافات بينهم، وقام بالتعدى عليها وضربها بـ " طوبة " على رأسها وتم اسعافها بمستشفي زفتي العام، ومكثت داخل منزلها، حتى لفظت انفاسها الأخيرة فى اليوم الثانى .

وجرى نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، واعداد تقرير بحالتها، بتقنين الاجراءات تم القبض على سائق التوكتوك وايداعه فى ديوان عام قسم زفتى، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة.

النيابة العامة 

وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة، التى تتولى باقى التحقيقات..

وفي سياق منفصل كانت قد شهدت حارة الحصرى، بمدينة زفتى، محافظة الغربية، العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر ١٥ سنة، متوفية فى ظروف غامضة، داخل شقتها السكنية .

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم زفتى بورود بلاغ من الاهالي يفيد بعثور على جثة لفتاه داخل شقتها السكنية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية على الفور بقياده العقيد شوقي منصور مأمور قسم شرطة زفتي و" الرائد عبدالحكيم درويش" رئيس مباحث قسم شرطة زفتي إلى مكان البلاغ، وبفحص الجثة تبين انها  تدعي "ايمان صلاح" تبلغ من العمر ١٥ عام وان الجثه مصابه بضربه خلف أذنها نتيجة تعرضها للعنف.

وتم نقل الفتاة إلى مشرحة المستشفى العام لإجراء الكشف الطب الشرعى عليها، وإعداد تقرير بحالتها، من جانبها كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، عن طريق رصد كاميرات المراقبة فى المنطقة لكشف ملابساتها والوقوف على اسباب وقوعها.

تابع موقع تحيا مصر علي