عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روبي تحتل المركز التاسع عالميا في الأغاني الأكثر استماعا بـ 3 ساعات متواصلة

روبي وأغنية 3 ساعات
روبي وأغنية 3 ساعات متواصلة

حققت المطربة روبي نجاحا كبيرا من خلال أغننيها الجديدة 3 ساعات متواصلة، التي أطلقتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية، رغم الانتقادات التي واجهتها في الفترة الأخيرة.

أغنية روبي الأكثر استماعا عالميا

وحصدت أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة خلال أيام معدودة وتصدرت التريند الأول في مصر على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحلت في المرتبة الثانية في كل من دول "الكويت والسعودية والأردن" وواصلت نجاحها بالتواجد في المركز التاسع عالميا لتصبح النجمة العربية الوحيدة بين أول ٣٠ أغنية رواجا على يوتيوب وتفوقت على عدد كبير من الأغنيات التي طرحها مجموعة من النجوم خلال الأيام الماضية.

بوستر أغنية روبي 

تفاصيل أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة

وجاءت أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة من كلمات وألحان عزيز الشافعي  وهي من توزيع توما، والأغنية الجديدة توزيع رقمي ڤيرال ويڤ، وكانت روبي حددت من قبل تاريخ ١٠ أكتوبر الماضي لطرح الأغنية الجديدة ولكن قررت تأجيلها بسبب اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وكانت قد أتت كلمات أغنية روبي الجديدة على النحو الأتي: ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء عندما يأتي المساء يوحسني نورك يا قمر تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك و على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفة.

روبي وجدل أغنيتها الجديدة

وتعرضت روبي لانتقادات مروعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب كلماتها التي واصفها البعض بأنها خادشة للحياء وبها إيحاءات جنسية، ولكن لم تخرج روبي للرد على هذا الجدل واحتفلت بنجاح أغنيتها عبر حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي