عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريندات النجوم في 2023.. سجدة زوجة حسن شاكوش في زفافهم انتهت بفضيحة على السوشيال ميديا والجمهور يبحث عن ابن جفعر العمدة

تريندات النجوم في
تريندات النجوم في 2023

تريندات النجوم في 2023.. شهد عام 2023 أغرب التريندات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي حدثت داخل الوسط الفني، وفي نهاية العام يستعرض موقع تحيا مصر أبرز هذه التريندات وكيف بدأت وإلى أين انتهت.

أبرز تريندات النجوم في 2023

الجمهور يبحث عن ابن جعفر العمدة

اكتسح مسلسل جعفر العمدة تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وانتشر في الشوارع المصرية، حيث كان الجمهور فردا من صناع المسلسل، حيث كانوا يبحثون مع عن ابن جعفر العمدة ويساعدوه في معرفة السبب في اختطافه طوال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وظل العمل متصدرا مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير رغم انتهاء عرضه.

جعفر العمدة

جوري بكر.. وداد الحربوقة

وكان جعفر العمدة السبب في إلقاء الضوء على جوري بكر، وذلك بعد دورها الذي جسدت من خلاله الفتاة “الحربوقة”، حيث تزوجت وداد من شوقي وهي على ذمة سيد “أحمد فهيم"، لتكون جوري بكر هي تساؤلات الجمهور على السوشيال ميديا، وبدأ العديد من الجمهور يخمن كيف تتزوج فتاة وهي على علاقة بشخص أخر ويحلون اللغز حتى عرض الحلقة الجديدة من العمل، ولكن استغلت جوري بكر حالة الازدهار التي تعيشها وبدأت تخرج من فترة إلى أخرى بتريند جديد.

جوري بكر

سجدة زوجة حسن شاكوش تنتهي بفضيحة على السوشيال ميديا

وكانت سجدة زوجة حسن شاكوش هي التريند الأبرز في عام 2023، حيث قام في حفل زفافها عليه بـ السجود لله شكرا على الزواج منه، مشيرة إلى أنها عثرت على توأم روحها وعوضها في الحياة، ولكن لم تمر شهور على تلك السجدة حيث انتهت علاقتهم بفضحية على السوشيال ميديا، وخرج الثنائي يتهمون بعض في سمعتهم وأخلاقهم، حيث قالت زوجة حسن شاكوش عنه بإنه خائن بينما وصفها بالنصب عليه في أنها بكر رشيد بينما كانت متزوجة من رجل أخر.

سجدة حسن شاكوش 

حفل ترافيس سكوت في مصر

أثار حفل نجم الراب العالمي ترافيس سكوت في مصر الرعب والذعر بين المواطنين، حيث اجتمع الجمهور في ذلك الوقت على ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة بإلغاء الحفل داخل مصر، وذلك لما تتسبه موسيقى حفل النجم العالمي من أزمات عديدة تنتهي بوفاة العديد من الأشخاص في موقع الحفل، وبالفعل نجحت نقابة المهن التمثيلية على إلغائه.

ترافيس سكوت

أسماء شريف منير وحلاقة شعرها زيرو

قررت أسما شريف منير أن تقيم بعمل غير متوقع وذلك من خلال خروجها أمام الجمهور في فيديو وحلاقة شعرها “زيرو”، ما جعلها عرضه للانتقادات والهجوم، وتسبب ذلك في أزمة كبيرة لها، لكنها لم تلتفت إلى تلك الانتقادات وأكدت أنها فعلت ما ارتاحت به.

أسما شريف منير 

شيرين عبد الوهاب وروبي يغلقان تريندات 2023 

واختتمت تريندات النجوم في 2023 بـ طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب رسميا وذلك وفقا لتصريحاتها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، أما عن روبي فأثارت الجدل بأغنية 3 ساعات متواصلة بسبب كلماتها الإيحائية والخادشة للحياء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي