عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| أرسنال يسقط في نهاية 2023 وتوتنهام يفوز على بورنموث بثلاثية

ماركو سيلفا
ماركو سيلفا

انتهت مباريات اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، لحساب الجولة العشرين، وشهدت مباريات اليوم سقوط جديد لفريق أرسنال، وهذه المرة أمام فولهام على ملعب كرافين كوتاج، وحقق توتنهام فوزاً هاماً على حساب بورنموث بثلاثية، ويقترب من المربع الذهبي.

نتيجة مباراة أرسنال وفولهام

خسر فريق أرسنال أمام فولهام بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة كانت صعبة على الجانرز، وحقق فولهام أول انتصار على ملعبه أمام أرسنال منذ يناير 2012، ويرصد تحيا مصر التفاصيل الخاصة بمباريات اليوم.

سجل بوكايو ساكا هدف أرسنال الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد متابعة لتسديدة دابريل مارتينيلي.

وعاد ضغط فريق فولهام من أجل تسجيل هدف التعادل وتمكن راؤول خيمينيز أن يسجل الهدف قبل مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول.

تفككت دفاعات نادي أرسنال في الشوط الثاني، وتمكن بوبي ريد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 59 من عمر المباراة لتزداد مصاعب الجانرز.

ورغم تقدم فولهام واستحواذ أرسنال على الكرة إلا أن الفريق لم يتمكن من خلق أي خطورة على مرمى لينو، لتنتهي المباراة بفوز فولهام على أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد.

بهذا الفوز توقف رصيد أرسنال عند النقطة 40 في المركز الرابع، بينما وصل فولهام للنقطة 24 في المركز الثالث عشر.

توتنهام يفوز على بورنموث بثلاثية

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً هاماً على حساب بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات اليوم في الجولة العشرين لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل باب سار هدف توتنهام الأول في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وغادر اللاعب ملعب المباراة بعد ذلك بسبب الإصابة.

ويبدو أن إصابة سار قوية، لأن اللاعب كان يبكي لحظة خروج، وذلك قبل 13 يوماً على بداية كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وانتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف نظيف، وتمكن هيونج مين سون أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 71 ثم سجل ريتشارلسون الهدف الثاني في الدقيقة 80 لتنتهي المباراة قبل نهايتها بـ 10 دقائق بعد تسجيل الهدف الثالث.

وتمكن أليكس سكوت أن يسجل هدف بورنموث الوحيد في المباراة في الدقيقة 87 وسجل اللاعب من جديد هدف في الدقيقة 95 ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

بهذا الفوز وصل توتنهام للنقطة 39 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد بورنموث عند النقطة 25 في المركز الثاني عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي