عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملك الحلول.. علي معلول يحتفل بعيد ميلاده ال 34 اليوم

علي معلول
علي معلول

يحتفل النجم التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده ال 34، فاللاعب من مواليد 1 يناير من عام 1990، وتعتبر جماهير القلعة الحمراء هذا اليوم يومًا خاصًا، لأنه شهد على ميلاد واحد من أفضل المحترفين في تاريخ النادي. 

عيد ميلاد معلول 

ويعد معلول، واحد من اللاعبين الذين يملكون مكانة خلصة في قلوب كل الجماهير الحمراء، وذلك نظرًا لما قدمه اللاعب مع الفريق منذ أن وطأ بقدماه داخل قلعة التتش بالجزيرة، في صيف عام 2017.

معلول، سطر اسمه بحروف من نور بين أساطير القلعة الحمراء، وصنع مجد مع الفريق الأحمر، لذا هناك حالة من العشق اللامتناهي بين معلول والجماهير

وليس سبب تلك الحالة ما قدمه اللاعب داخل أرضية الميدان، سواء بتسجيله لأهداف صنعت الفترة في اللحظات الحاسمة، لكن السبب هو روحه القتالية التي يخوض بها اللاعب كل مباراة وكأنها الأولى له مع الشياطين الحمر.

كما أنه برهن على حبه للقلعة الحمراء، برفضه عدد من العروض المغرية، لذا اعتبر الجمهور، معلول واحدًا من اللاعبين الذين ترعرعوا داخل جدران النادي بالجزيرة، وليس لاعبًا محترفًا، قضى قرابة ال 8 سنوات مع النادي.

أرقام معلول مع الأهلي 

ويسلط تحيا مصر، الضوء على أرقام وبطولات نجم “ نسور قرطاج”، مع النادي الأهلي، منذ أن تم التعاقد معه في صيف عام 2016:

إجمالًا، خاض معلول 272 مباراة مع النادي الأهلي، تمكن من تسجيل 51 هدفًا، و صنع 79 آخرين. 

وحصد اللاعب 20 بطولة رفقة المارد الأحمر، بواقع 5 بطولات من الدوري المصري، 3 ألقاب من دوري أبطال أفريقيا، 5 ألقاب من بطولة السوبر المصري، لقبين من بطولة كأس مصر، و 3 ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية، إضافة للقبين من السوبر الإفريقي.

ويحلم جمهور الأهلي، في أن تمتد رحلة معلول حتى النهاية، وأن يسوق الفريق دومًا لمنصات التتويج، وأن يتواجد دائمًا ضمن كتيبة المارد الأحمر، وأن يرتدي يومًا ما شارة قيادة الفريق، لأن الجماهير تعتبر ذاك تكليلًا لمسيرة معلول الحافلة مع القلعة الحمراء. 

تابع موقع تحيا مصر علي