عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود كهربا: لا أحلم بدفع غرامة الزمالك في 2024.. وهدفي الفوز بالبطولات فقط

محمود كهربا
محمود كهربا

قال محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بأن عام 2023 كان الأفضل له في مسيرته الرياضية ومع النادي الأهلي، وحقق كل شئ وعاد للممارسة كرة القدم من جديد بعد فترة من الغياب بسبب الإيقاف والأزمات.

تصريحات محمود كهربا

وأضاف محمود كهربا في تصريحات تليفزيونية، عدت للحياة من جديد في عام 2023 وأشكر الله على ما حدث في عام 2023 وأتمنى استمرار حصد الألقاب مع النادي الأهلي، ومساعده منتخب مصر في حصد بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار، ويرصد تحيا مصر تصريحات كهربا.

وأكمل محمود كهربا، لا أفكر حاليا في دفع غرامة نادي الزمالك في عام 2024 ولكن كل تفكيري من أجل الفوز بالبطولات مع النادي الأهلي ومنتخب مصر في الفترة القادمة، ولدي تركيز كبير وشديد من أجل كل ذلك.

إمام عاشور

وتابع محمود كهربا، إمام عاشور لاعب مميز وسيضيف الكثير للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة، ومازال لديه الكثير ليقدمه للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة، ودائما أقف بجواره في كل خطورة وهو تغير في كل شيء.

واستكمل محمود كهربا تصريحاته، أنتوني موديست لاعب مميز وسعيد من أجل، ودائما أحب السعادة والفرحة للجميع، وعن الاحتفال الخاص بينهم كان في لقاء إنبي في الدوري تم الاتفاق عليه وسيكون مستمر خلال الفترة القادمة.

واختتم محمود كهربا تصريحاته، أشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير وأطلب منهم المساندة دائما، وأعتذر عن أي تقصير في أي وقت، لأنني عندما أتواجد داخل أرض الملعب ألعب من أجل إسعاد الجماهير وتسجيل الأهداف.

سهرة حمرا.. البلدوزر يكشف فضيحة كهربا الجديدة في الأهلي - البشاير كوتش
محمود كهربا

موسم ذهبي.. 2023 وش الخير على مارسيل كولر وحصوله على 6 ألقاب

حقق النادي الأهلي 6 ألقاب، حيث نجح المارد حصد بطولة الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري 3 مرات ودوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الأهلي من تحقيق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخه 2023 بعد أن فقده في آخر نسختين لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وفاز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد منافسة قوية مع العديد من الفرق الكبرى في القارة السمراء بعد ماراثون كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي