عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: عمر كمال يحلم بالانضمام للنادي الأهلي

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

تحدث أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن رغبة عمر كمال عبد الواحد، في الانضمام للقلعة الحمراء، مؤكدًا أن اللاعب يحلم بالانضمام للفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

تصريحات شوبير 

ويرصد تحيا مصر، تصريحات شوبير عن عمر كمال عبد الواحد:

وقال شوبير، عبر أثير “ أون تايم سبورتس ” “عمر كمال عبد الواحد يحلم بالنادي الأهلي وأبلغ إدارة مودرن فيوتشر برفض الزمالك وبيراميدز”.

وأضاف: “ الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة انضمام عمر كمال للفريق، وهناك اجتماع بين وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، والمهندس عدلي القيعي، للاتفاق على كل الأمور الخاصة بانضمام اللاعب لصفوف القلعة الحمراء”.

وتابع: “ رغبة عمر كمال هي التي حسمت انضمامه للنادي الأهلي، فاللاعب أكد أنه حلم عمره هو الانضمام للفريق الأحمر”.

انضمام وسام أبو علي

رغم فوز النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري 2023 قبل يومين والحصول على برونزية كأس العالم للأندية، وتألق محمود كهربا في خط الهجوم بجانب أنتوني موديست، إلا أن المارد الأحمر يبحث عن تقوية صفوفه خلال الفترة القادمة.

من هو وسام أبو علي

وذكرت تقارير صحفية بأن اللاعب الفلسطيني، والمولود في الدنمارك، وسام أبو علي أحد المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، وأفادت التقارير أن نادي اللاعب في السويد يطلب الحصول على مليون دولار من أجل إتمام الصفقة.

ولد وسام أبو علي في 2 يناير 1999 في الدنمارك، وهو من أصل فلسطيني، ويبلغ من العمر 24 عاما.

يلعب وسام أبو علي في مركز المهاجم الصريح، ويبلغ طول اللاعب 1.87 سم ويمتاز بالتسديد القوي بالقدم اليمنى واللعب بالرأسيات.

مفاوضات الأهلي مع وسام أبو علي

يلعب وسام أبو علي مع نادي سيريس السويدي بعقد يمتد حتى 31 ديسمبر 2027 وتم التعاقد معه في يوليو 2023.

لعب وسام أبو علي مع فريقه في السويد 16 مباراة هذا الموسم وسجل 10 أهداف وصنع هدف آخر، بجانب حصوله على لاعب العام في السويد.

تابع موقع تحيا مصر علي