عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرضت للتحرش والسحر واتمنيت لأختي الموت.. أبرز تصريحات مرام علي في كتاب الشهرة

مرام علي _ أرشيفية
مرام علي _ أرشيفية

فجرت الفنانة السورية مرام علي، عدة تصريحات خلال لقائها في برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين و يرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية، بعد أن كشفت عن تعرضها للسحر والتحرش.

مرام علي ترفض مشاهد العري وتتقبل القبلات

وقالت مرام علي: مستحيل أقبل بدور به تعري، أما القبلات ليس لديّ مانع إذا كان لها مكان، والإيحاءات تساعد المخرج حتى لا تظهر بشكل فج، ومضطرين في بعض الأوقات أن نقدمها وأرفض العُري فى أى عمل حتى لو كان أجنبيًا ويمنحها فرصة للعالمية.

وكشفت مرام علي تعرضها للتحرش والسحر وتمنيها الموت لشقيقتها قائلة: اتعرضت للتحرش 3 مرات وأول مرة كانت في بيتنا من صديق أخويا ومحكتش القصة دي لحد دلوقتي.

معاناة شقيقة مرام علي مع المرض

وأضافت: أختي شعرها وقع وخست 15 كيلو وكشفنها عليها وكانت تعبانة فتمنتلها الموت عشان ترتاح وحلمت بعدها بكوابيس ولما قررنا نسيب البيت لقينا كيس دم أسود فعرفنا أنه معمولنا سحر.

واستطردت، رسمت على جسدي 3 وشوم وكل ما أعرفه أنها ليست حراما، ولو حرام سأقوم بإزالتها.

وأردفت، الوشم الأول عبارة عن شكل ريشة الطاووس على قدمي، أما الثانى في يدي شكل الفراشة، أما الثالث على صدري وهو عبارة تقول ما ذنب العنب بما يفعله النبيذ.

مرام علي تتألق في الخائن

جدير بالذكر أنه تلعب الفنانة السورية مرام علي دور تيا المرأة الثانية في المسلسل اللبناني الخائن الذي يعد النسخة العربية من واحد من أشهر الأعمال الدرامية حول العالم، وتيا هي العشيقة التي يخون الفنان قيس شيخ نجيب زوجته سلافة معمار معها.

وتحاول تيا الحفاظ على حياتها العاطفية، فعندما تعلم بأنها حامل من حبيبها سيف، تقرر الإبقاء على الطفل، حتى يعلن زواجهما ليعيشا معًا، ويطلق سيف زوجته، لكن عندما تعلم أسيل بحقيقة الأمر، يتغير كل شيء.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين ترد على منتقديها بعد طرح بوستر الفريدو: الموضوع مش هو اللي في دماغكوا 

إلهام شاهين عن دورها في مسلسل الفريدو: هتشوفوا حاجة جديدة محدش قدمها قبلي

ويشارك في بطولة مسلسل الخائن، سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد، وتدور أحداثه حول طبيبة ناجحة متزوجة ولديها ابن تعيش حياة سعيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي