عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت قيادة معتمد جمال.. لاعبو الزمالك يخوضوا تدريبات فنية في المران

الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي، تحت قيادة معتمد جمال المدير الفني.

تدريبات فنية للاعبي الزمالك 

 

ويرصد تحيا مصر تفاصيل مران الزمالك اليوم 


وركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الخططية خلال المران، وشهد التدريب غياب الثلاثي أحمد مصطفى "زيزو" وأحمد فتوح ومحمد صبحي، بعدما قرر الجهاز الفني بمنح الدوليين راحة من التدريبات قبل الانضمام لصفوف المنتخب الأول، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام المران شهدت التركيز على بعض الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها في مران اليوم.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

مشاركة مصر في أمم إفريقيا 

ويستعد المنتخب الوطني المصري، لمواجهة نظيره موزمبيق، في مستهل مشواره بدور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وقبل خوض مواجهة موزمبيق، يتواجه المنتخب المصري، أمام منتخب تنزانيا، في الإطار الودي، استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية. 

مباراة مصر وتنزانيا، ستُقام في تمام السابعة مساء يوم 7 من يناير الجاري بالقاهرة، وبعدها تتجه بعثة الفراعنة يوم 9 من الشهر الجاري، إلى كوت ديفوار.

ويشارك المنتخب المصري، في البطولة الإفريقية، للمرة 27، ليعزز رقمه كونه أكثر المنتخبات المشاركة في العُرس الإفريقي.

ويسعى الفراعنة، لتسجيل مشاركة مميزة، والفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، والأول من بعد غياب 13 عام، حيث شهد عام 2010، على آخر تتويجات الفراعنة بالكان الإفريقية، بعد الفوز على منتخب غانا.

ووصل المنتخب، لنهائي كأس الأمم الأفريقية، عام 2017، وخسر اللقب لصالح منتخب  الكاميرون، الذي تفوق بثنائية مقابل هدف في تلك المباراة.

وفي عام 2022، خسر الفراعنة اللقب، بعدما تفوق عناصر المنتخب السنغالي، بركلات الترجيح، خلال المباراة النهائية التي جمعت بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي