عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطرب محمد عباس: أحمد سعد نجم 2023 والمنتج بيدور علي اللي هيجيبله تريند مش فن

المطرب محمد عباس
المطرب محمد عباس

حل المطرب محمد عباس ضيف على برنامج free time، الذي تقدمها الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير على شاشة قناة وهي، وفجر من خلاله العديد من التصريحات الخاصة برأيه في عدد من المطربين وخلافه مع منتج شهير وغيرها من التصريحات التي رصدها موقع تحيا مصر.

المطرب محمد عباس: 80% من اللي بيطلعوا تريند مفيش عندهم موهبة 

تحدث المطرب محمد عباس عن المنتجين، قائلا: زمان المنتجين كانوا بيجيبوا شباب جديدة ويكبروهم دلوقتي لا المنتج بيدور علي اللي هيجيبله فلوس ويعمله تريند ودوشة ٨٠٪؜ من اللي بيطلعوا تريند مفيش عندهم موهبة.

وتابع حديثه، قائلا: في منتج ما سبب تعطيلي فنيا واخد مني فلوس واستحالة اتعاون معاه تاني.

المطرب محمد عباس: معنديش مشكلة مع الأغاني الشعبية وبوسي رقم 1 في مصر

وأضاف المطرب محمد عباس: ماعنديش مشكلة مع الاغاني الشعبية اللي ليها كلمات والمهرجانات قلت كتير والناس بقيت فاهمة دلوقتي وبتفرق.

وكشف عن رأيه في عدد من المطربين من بينهم المطربة بوسي، حيث قال: لو عملت ديو مع مغني شعبي هيكون مع بوسي لانها رقم واحد في مصر وانا بحبها وهي جدعه ومتواضعه جدا وقابلتها وغنيت معاها في برنامج ستار اكاديمي.

واستكمل موضحا رأيه في أحمد سعد: بحب المطرب احمد سعد جدا ونفسي اغني معاه ديو واحمد سعد هو نجم 2022 و 2023 وهو غير من نفسه كتير واشتغل علي نفسه كتير جدا.

تفاصيل برنامج free time

ويذكر، أن برنامج  free time  تقدمه الاعلامية  نسمهار الصغير  والاعلامية يارا احمد علي شاشة قناة هي يوم الجمعه وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش اهم القضايا المطروحة بين الجمهور.

وكان قد تألق المطرب أحمد سعد في عدد من الأعمال الغنائية والتي كان أخرها أغنية كدة لأ من فيلم أبو نسب الذي تم عرضه في السينمات المصرية في أخر ديسمبر المنقضي واحتل صدارة شباك التذاكر منذ عرضه حتى الأن، وخاض بطولته كلا من الفنان محمد إمام إلى جانب الفنانة ياسمين صبري، وهو من إخراج المخرج رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي