عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات الخلاف بين أمينة خليل وحورية فرغلي.. رسالة قاسية من الأخيرة

أمينة خليل وحورية
أمينة خليل وحورية فرغلي _ أرشيفية

حالة واسعة من الجدل أثارتها الفنانة حورية فرغلي، وذلك بسبب رسالتها القاسية التي وجهتها للفنانة المصرية أمينة خليل خاصًة بعد المزاعم حول علاقتهما.

علاقة أمينة خليل وحورية فرغلي 

وقالت حورية فرغلي في تصريحات يرصدها تحيا مصر: قريبتي اللي مامتها تبقى بنت خالة أمي طالعة تقول معرفهاش وبتستعر.

وتابعت فرغلي خلال مداخلتها هاتفية ببرنامج حديث القاهرة، مع الإعلامية كريمة عوض، المٌذاع عبر شاشة القاهرة والناس، أن الإعلامي عمرو الليثي هو من قام بسؤالها إذ كانت أمينة خليل قد سألت عنها وقت مرضها وبعد إجرائها للعمليات أم لا، و قد جاوبت بأنها لم تسألها عنها إطلاقا.

رسالة قاسية من حورية فرغلي للفنانة أمينة خليل 

وأردفت حورية فرغلي، أمينة جرحت أمي و مش فخورة أن أمي تبقى بنت خالة مامتها، ليه تزعلي أمي.

وأشارت، أمينة خليل أمها تبقي بنت خالة أمي ، ومشوفتهاش غير مرتين ومكنتش أعرف أن أنا مكنش ينفع أقول أن إحنا دمنا واحد أو أنا كدة بتلزق فيكي ، وهتلزق ليه .

وردت أمينة، خلال حلولها ضيفة على برنامج تفاعلكم - 25 سؤالا مع الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية: ده مش حقيقي، حورية مش بنت خالتي، حورية في نسب بعيد جدا ما بينها وما بين جدتي، أنا وهي عمرنا ما كنا أصدقاء.

وأضافت، أنا تقريبا شوفتها مرتين في حياتي، وكنت صغيرة جدا، مرة في الكوافير وكان عندي 13 سنة تقريبا، ووقتها أنا كنت بتكسف أقول هاي لأي حد، مش حقيقي، أنا أتمنى لها حظ أفضل في حياتها، وهي كانت مريضة فسلامتها ألف سلامة وإن شاء الله تبقى كويسة، بس ده مش حقيقي.

هذا وقالت أمينة خليل عبر حسابها الرسمي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: إيه اللي الناس بتحسدني عليه، أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت.

وتابعت، مش عارفة الناس بتحسدني على إيه، أنا عندي 46 سنة، نفسي أتجوز ويكون عندي عيلة ونفسي مش أعيش لوحدي، وده محصلش لغاية دلوقتي، فأنا مش عارفة هما حاسدني على إيه بالظبط.

تصريحات حورية فرغلي 

ولفتت إلى أن، طفولتي كانت صعبة، بابا وماما انفصلوا وأنا عندي 48 ساعة، أكتر حاجة عايزة أنساها هي طفولتي، لأني أتحرمت من الطفولة والمراهقة.

اقرأ أيضًا.. 

حنان شومان عن رد مصطفى قمر على نقد طارق الشناوي: غباء 

حنان شومان في ذكرى ميلاد عبلة كامل: موهبة ملهاش شبه وتجربة خاصة جدًا

وتابعت حورية فرغلي، الدادة بتاعتي كانت أحن واحدة عليّ، كانت فلبينية وقعدت معايا لحد ما بقى عندها 73 سنة وماتت، كنت بقولها ياتيتا، زوج ماما كان حنين عليّ، وزوجة بابا ماتت في غارة من غارات العراق، ورأسها طارت قدام عيالها ماتت موتة صعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي