عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. اعرف موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا حيث يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا، مما أدى إلى ارتفاع البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا، عبر شبكات البحث العنكبوتية «جوجل»، حيث منتظر أن يتواجه الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويرصد تحيا مصر، موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا 
مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا، ستكون أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، وتجمع بينهما في الجولة الرابعة والمؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد شباب بلوزداد، مساء يوم 17 أو 18 من فبراير المقبل.
وتأتي مواجهة الأهلي، بعد الانتهاء من خوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية، المقرر انطلاقها بداية من 13 يناير وتستمر حتى 11 من فبراير المقبل.
ووقع الأهلي في مجموعة ضمت كل من ( شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز الأنجولي، ميدياما الغاني).
ويتصدر الأحمر، ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة، تعادل في مواجهتين.
وحصل لاعبو الأهلي، على فترة راحة 10 أيام من التدريبات الجماعية، بقرار من الجهاز الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد انتهاء الفريق من خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وبطولة السوبر المصري. 
وسافر كولر إلى سويسرا، لقضاء إجازة قصيرة مع عائلته، على أن يعود قبل العودة للتدريبات بأيام قليلة.

تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد

وكان التقي النادي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد ثلاث مرات، البداية كانت في نسخة دوري أبطال أفريقيا 2001 أ في دور المجموعات الأفريقي، حيث انتصر الأحمر أمام الفريق الجزائري ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 1-0، وسجل الهدفين كل من حسام غالي وإبراهيم سعيد.

التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

وكان تمكن الاهلي من التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، ‏فى مباراة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل مع الوداد بهدف لمثله في مباراة الإياب وتوج باللقب الـ11 في تاريخ النادي.‏

أما في الدور النهائي، واجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، في لقاء الذهاب بالقاهرة يوم 4 يونيو 2023 فاز الأهلي 2-1، أحرزها بيرسي تاو ومحمود كهربا، وفي لقاء العودة بالدار البيضاء يوم 11 يونيو 2023 تعادل الفريقان بهدف لكل فريق، أحرز للأهلي محمد عبد المنعم

تابع موقع تحيا مصر علي