عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبست شبهها واتصورت في نفس المكان.. حقيقة تقليد ريم طارق لـ زوجة عصام صاصا

ريم طارق وزوجة عصام
ريم طارق وزوجة عصام صاصا

منذ طلاقها من حسن شاكوش والأزمة التي مرت بها معه بعد زواجهم، حاولت ريم طارق استغلال ألاف المتابعين لها في وضع قدميها على سلم الشهيرة، لتبدأ تصنيف نفسها كصاحبة محتوى “بلوجر”، حيث بدأت التقرير لزوجات أصدقاء حسن شاكوش، خاصة جهاد، زوجة الكروان عصام صاصا.

ريم طارق وعلاقتها بزوجة عصام صاصا

بشكل مفاجيء أصبحت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجة عصام صاصا أقرب الأصدقاء، حيث رصدتهم العديد من الكاميرات معا في أكثر من مكان، وأيضا دائما ما تشارك ريم طارق صورهما معا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وفي الأيام القليلة الماضية رصد موقع تحيا مصر تعليقات عدد كبير من الجمهور على صداقة ريم طارق بـ زوجة عصام صاصا، والتي أشاروا بها بأن طليقة حسن شاكوش تقلدها في طريقة تعاملها وملابسها.

تقليد ريم طارق لـ زوجة عصام صاصا

والتفت الجمهور لـ تقليد ريم طارق لـ زوجة عصام صاصا بعدما قامت الأخير بنشر جلسة تصوير جديدة لها احتفالا بالعام الجديد، ظهرت بها بفستان صك نبيتي وحولها دباديب وأشجار الكريسماس وبابا نويل وغيرها من مظاهر الاحتفال بالنسة الجديدة، وعلقت جهاد على الصور قائلة: ساعات قليلة ونبدأ سنة جديدة بعد ما انتهت سنة بحلوة ومرها، أنا مبسوطة بحياتي وراضية عنها الحمدلله وربنا يخليلي جوزي وعيلتي وصحابي.

وبعد ساعات من نشر زوجة عصام صاصا صورها في السنة الجديدة، ظهرت ريم طارق هي الأخرى بفستات أحمر أنيق وقامت بجلسة تصوير في نفس المكان الذي ظهرت به جهاد زوجة عصام صاصا، ومن هنا توقع الجمهور تقليد ريم طارق لـ جهاد.

حقيقة تقليد ريم طارق لـ زوجة عصام صاصا

وفي التحقيق في الأمر، اكتشف أن ريم طارق وزوجة عصام صاصا يقومون بإعلان معا خاص بـ “ميكب أرتيست” شهيرة، وإعلان للمكان الذي تم التقاط صورهم به، خاصة وأن الثنائي يجمعهم صداقة قوية منذ أن بدأت ريم طارق تستغل متابعيها لتكون صاحبة محتوى، من خلال كسب استعطافهم تارة والتودد لهم مرة أخرى، حت أصبح عنها الألاف منهم.

تابع موقع تحيا مصر علي