عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحبة مرات حمو بيكا وصاصا.. تغير حياة ريم طارق بشكل كامل بعد انفصالها عن حسن شاكوش

ريم طارق وحسن شاكوش
ريم طارق وحسن شاكوش _ أرشيفية

تحولت حياة ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش بشكل كامل بعد انفصالهما، حيث أنها أصبحت صديقة لزوجات المطربين وحريصة على حضور كافًة مناسباتهم.

تحيا مصر يرصد تغير حياة ريم طارق بعد انفصالها عن حسن شاكوش.

ريم طارق في عقيقة ابنة حمو بيكا 

فشاركت ريم طارق حمو بيكا زوجته شمس فرحتهم بمولودتهم الأولى في عقيقة كبيرة كانت حديث للسوشيال ميديا، كما أنها صارت تظهر كثيرًا مع جهاد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا. 

ريم طارق بلوجر مشهورة على السوشيال ميديا 

لم يتوقف التغير الذي طرأ على حياة ريم طارق بانغماسها في عالم الفن ولكنها تحولت إلى بلوجر مشهورة يتابعها أكثر من ربع مليون وتتسارع الماركات والبرندات لتكون واجهة لهم وتعلن عن منتجاتهم.

جدير بالذكر أن ريم طارق خريجة سياحة وفنادق ولم تعمل من قبل، ولكن بعد طلاقها من حسن شاكوش أصبحت شخصية عامة يستضيفوها في اللقاءات التليفزيونية، ويتابعها الالآف من جميع أنحاء الوطن العربي وتأخذ الفتيات رأيها في مشاكلهم العاطفية.

هل تدخل ريم طارق طليقة حسن شاكوش عالم التمثيل؟ 

وبعد أن تصدرت ريم طارق طليقة حسن شاكوش تريند محرك البحث وأصبحت لها شهرة واسعة لا تقل عن شاكوش، يتوقع الجمهور أنها ستدخل عالم التمثيل.

من جانبه، تحدثت ريم طارق طليقة حسن شاكوش عن أزمتها معه خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة قائلة: الموضوع بيني وبين حسن شاكوش أكبر من الخيانة، بس أخلاقيا ودينيا مش هقول ومش هقدر احكيه.

وتابعت، اتحملت مع حسن شاكوش اللي محدش يتحمله من رابع يوم جواز.

هذا وأوضح محامي ريم طارق زوجة حسن شاكوش لكاميرا تحيا مصر: لما روحنا ننفذ قرار التمكين بمشاركة ريم لزوجها حسن الفيلا، أهله شتموها وهددوها وعملنا إثبات حالة بالسب والقذف.

وتابع، حسن استولى على شبكة ريم وقايمتها وبيقول أنها تتكلف 80 ألف جنية بس وهي فارشة فيلا دورين.. وبيقول أنها سرقت نص مليون من الخزنة طب ما اللي يسرق يسرق كله.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب 

فيما أضافت محامية زوجة حسن شاكوش، أنا وكيلتها الوحيدة ووكيلة والدها والعائلة كلها تضررت وتم سبهم علنا والتشهير بهم وتم عمل محاضر في مباحث الإنترنت بالسب والقذف.

وتابعت، موكلتي لا تريد الإفصاح عن أمور معينة والمشكلة الأساسية حرصا على حسن شاكوش، لكن تم تلفيق قضية سرقة لها، وهذا يعتبر تشهير بها.

واستطردت، حسن شاكوش محبش يدفع رسوم للمأذون، فتم كتابة المؤخر عن طريق إيصال أمانة وتم تبديده، وهذا يعتبر خيانة أمانة، والمشكلة ليست مادية فقط، فوالدها يموت حرفيا بسبب التشهير الذي تعرضت له ابنته والخوض في الأعراض، والزعم بإنها أخفت زواجها السابق.

واستكملت حديثها قائلة: دي ثاني مشاجرة بينهما، وهي طالبة الطلاق ويمكنها الحصول عليه للضرر لإنه غير أمين عليها نفسا ومالا، وهي بعد الواقعة الأخيرة رافضة تكمل الحياة الزوجية معه، لكن هو يرفض الطلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي