عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمهور يشيد بـ ريم البارودي بعد عرض حلقات بنات السباعي

ريم البارودي
ريم البارودي

اشاد عدد كبير من جمهور التواصل الإجتماعى بأداء النجمة ريم البارودي بعد عرض حكاية بنات السباعي، حيث تصدرت  قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Jawwy  إحدى حكايات مسلسل حد فاصل.

الجمهور يشيد بـ ريم الباوردي في بنات السباعي

وقام الجمهور بمشاركة عدد من مشاهدها في العمل عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والإشادة بأدائها، حيث اكتسحت معظم صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بمشاهدها في العمل.

ريم البارودي في بنات السباعي

جدير بالذكر، أن حكاية بنات السباعي هي البطولة الأولى لـ ريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشورجبي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة، ومن المتوقع أن تحقق الحكاية نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها، خاصة وأنها تعد البطولة الأولى المطلقة لـ ريم البارودي.

وكانت ريم البارودي  قد روجت عن حكاية "بنات السباعي"، بنشرها البوستر الدعائي الخاص بالحكاية عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت قائلة: توكلنا على الله بدء مسلسل حد فاصل حدوتة بنات السباعي للمخرج الكبير المبدع الأستاذ تامر حمزة حصريا على jawwy Tv وstc Tv.

ريم البارودي تتحدث عن شخصيتها في بنات السباعي

وكانت قد تحدث ريم البارودي عن شخصيتها في بنات السباعي حيث قالت في تصريحات تليفزيوينة قديمة لها: أنا عاملة شخصية ياسمين وهي كبيرة أخواتها البنات وحبيبة أبوها ومامتها وشخصية جدًا، ودايمًا الكبير والشخصية واللي مسؤول ممكن يغلط لإن الإنسان في الأول والآخر خطاء ده اللي هنتابعه وبتحب جدًا جوزها وشخصية حلوة جدًا وموجودة حقيقية وموجودة في المجتمع.

وتابعت حديثها، قائلة: الشخصية دي عبتني أوي وعلطول أستاذ تامر بيتعبني عشان يطلع أحسن حاجة عندي ويارب أطلع عند حسن ظن الجمهور وأطلع عند حسن ظن تامر نفسه ودعواتكوا.

ومن المقر رأن تكون حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل عودة قوية لـ ريم البارودي للساحة الفنية بعد فترة ركود وغياب طويلة، بسبب مروروها بعدد من الأزمات الشخصية التي حالت مسيرتها الفنية لفترة.

تابع موقع تحيا مصر علي