عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودي: شخصيتي في حد فاصل تعبتني وتامر حمزة مخرج كبير

ريم البارودي
ريم البارودي

حرصت الفنانة ريم البارودي لأول مرة عن الكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل حد فاصل والتي تشارك به من خلال حكاية بنات السباعي، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج free time، الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد على قناة هي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ريم البارودي عن تفاصيل شخصيتها في حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل

ريم البارودي عن دورها في حكاية بنات حمزة: بجسد شخصية ياسمين وتعتبني جدا

وقالت ريم البارودي خلال تصريحاتها مع يارا أحمد: أنا عاملة شخصية ياسمين وهي كبيرة أخواتها البنات وحبيبة أبوها ومامتها وشخصية جدًا، ودايمًا الكبير والشخصية واللي مسؤول ممكن يغلط لإن الإنسان في الأول والآخر خطاء ده اللي هنتابعه وبتحب جدًا جوزها وشخصية حلوة جدًا وموجودة حقيقية وموجودة في المجتمع.

وتابعت حديثها، قائلة: الشخصية دي عبتني أوي وعلطول أستاذ تامر بيتعبني عشان يطلع أحسن حاجة عندي ويارب أطلع عند حسن ظن الجمهور وأطلع عند حسن ظن تامر نفسه ودعواتكوا.

ريم البارودي عن المخرج تامر حمزة: عزيز عليا ومخرج موهوب

وعن علاقتها بالمخرج تامر حمزة، قالت الفنانة ريم البارودي: "أنا الحكاية دي عزيزة جدًا على قلبي لأن هو مخرج عزيز جدًا على قلبي ومخرج موهوب ومخرج كبير ومش أنا طبعًا اللي هقيم أستاذ تامر أبدًا ولكن كان عندي تجربة سابقة معاه اللي هي قيد عائلي".

وتابعت: "إن شاء الله بنات حمزة من مسلسل حد فاصل هي أول بطولة ليا ويارب تعجب الناس، والشهر ده المفروض تبقى على منصة والقنوات ونخليها مفاجاءة".

تفاصيل حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل

وجدير بالذكر أن حكاية بنات السباعي هي الحدوتة الثانية من مسلسل حد فاصل وهو من بطولة ريم البارودي وكلا من النجوم محمد التاجي، محمود حجازي، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف محمد إبراهيم عوض، وإنتاج إبراهيم الصاوي، وعماد الحساني، وإخراج تامر حمزة، ومن المتوقع أن تحقق الحكاية نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها، خاصة وأنها تعد البطولة الأولى المطلقة لـ ريم البارودي.

تابع موقع تحيا مصر علي