عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فوزها في مسابقة أجمل 100 وجه.. تعرف على سر جمال مي عمر

مي عمر
مي عمر

تصدرت الفنانة مي عمر في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد فوزها في مسابقة أجمل 100 وجه حول العالم، حيث بدأ العديد في البحث عن سر جمالها ورشاقتها التي جعلت منها تفوز بتلك الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

سر جمال مي عمر

لم تترك مي عمر للجمهور التفكير في سر جمالها وفوزها في مسابقة أجمل 100 وجه حول العالم، وخرجت لتوضح للجمهور السبب، حيث أشارت في تصريحات سابقة رصدها موقع تحيا مصر أنها تعتمد على تقليل السكر والكربوهيدرات للحفاظ على رشاقتها وخسارة وزنها بشكل مستمر، موضحة: مفيش سر عن جمالي ورشقتي وكل ما الأمر إني حريصة على ممارسة الرياضة بشكل مستمر، غير إن مبحبش أكل حلويات أو سكر زيادة.

مي عمر وفوزها بـ أجمل 100 وجه

وكانت قد احتفلت مي عمر بـ فوزها في مسابقة أجمل 100 وجه، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: سعيدة جدا بفوزي في مسابقه أجمل ١٠٠ وجه في العالم للعام التاني علي التوالي وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصريه والوحيدة اللي تكسب في المسابقة وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمه علي نجوم عالمين.

وتابعت: السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدا إن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري و العربي.

مي عمر وعلاقتها بـ محمد سامي

وكان المخرج محمد سامي قد أثار الجدل في تصريحات سابقة عن جمال زوجته مي عمر، وقال: أنا بغير على مي جدا حتى وهي بتتكلم مع حد ولكن أن بحب مراتي تلبس اللي عايزة تلبسه وتعمل اللي عايزة تعمله، إحنا هنعيش مرة واحدة ليه متعملش اللي في نفسها.

وعلقت مي عمر على هذه التصريحات، قائلة: معنديش تعليق على كلام زوجي محمد سامي، ياريت لما يكون في تصريحات على لسان محمد سامي نسأله عنه، ولما تكون حاجة على لساني تسألوني عليها، ياريت منخلطش الاتنين ببعض.

ويذكر، أن أخر أعمال مي عمر مشاركتها في مسلسل علاقة مشروع الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وذلك إلى جانب الفنان ياسر جلال وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي